ديشامب يعالج الاخطاء قبل مواجهة بلجيكا في يورو 2024

ديشامب يعالج الاخطاء قبل مواجهة بلجيكا في يورو 2024

كورة فيب Koravip.com: – تتوالى الأزمات التي تخنق حسابات ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب ، الفرنسي خلال مشوار الديوك في مسابقة يورو 2024 بألمانيا. تأثر المنتخب الفرنسي بالاعتماد الزائد على كيليان مبابي وعجزه عنإحراز الشباك المهتزة. على الرغم من تعافيه في النهاية، إلا أنه سيلعب بأداء متضائل طوال المسابقة.
يعتمد الفريق بشكل كبير على لاعبه، وهذا ربما يكونأكثر من اللازم، ويظهر واضحًا قلة الشباك المهتزة التي يحققها. لم تحقق فرنسا أي تتويج في آخر سبع مواجهات لم يشارك فيها مبابي، حيث مساواة سلبيت خمس مرات وخسرت مرتين في مسابقة اليورو الحالية، سجلت النمسا هدف مرمىًا في مرماه من خطأ قام به، وكان مسؤولًا عن إحراز ضربة جزاء ضد بولندا.
كما شاهدنا في لقاءبولندا، حاول ديشامب استخدام تكتيك 4-4-2 خلال مرحلة المجموعات ولكنهم حاولوا الرجوع إلى تكتيك 4-3-3. في وسط الميدان،حدثت تحولات أيضًا حيث برز كانتي بقوة بعد أداء ضعيف في اللقاءالأولى.
كانت الفكرة الأساسية هي اللعب بلاعب وسط واحد، لكن عاد المدريدي للعب مع هذين اللاعبين. تم تشكيل ثلاثي وسط مكون من تشواميني وكانتي ورابيو.
يبدو أن هذا الثلاثي سيستمر، خاصة في الجانب الخط الدفاعي على الرغم من فشل أوباميكانو في إحراز ضربة جزاء ضد بولندا، فإنهم أظهروا قوتهم بجانب صليبا في وسط الميدان مع الظهيرين ثيو وكوندي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!