دموع رونالدو حديث صحف العالم

دموع رونالدو حديث صحف العالم

كورة فيب Koravip.com:- تصدرت دموع كريستيانو رونالدو عناوين الصحف العالمية بعد ليلة صعبة خاضها في لقاءسلوفينيا رغم التأهل.
كتبت صحيفة ماركا:
كانت ليلة سوداء بالنسبة لكريستيانو رونالدو، حيث واجه اليأس والدموع في مواجهة سلوفينيا. كانت هذه الليلة مستقبلية بالنسبة لللاعب البرتغالي، حيث كادت تتحول إلى كابوس لولا تأهل منتخب بلاده إلى ربع نهائي مسابقة أمم أوروبا 2024.
رونالدو أهدر ضربة جزاء بعد تصدي من حامي الشباك سلوفينيا، يان أوبلاك، مما جعله يفشل في إحراز هدف مرمى التقدم لمنتخب بلاده. وبدأت من هنا معاناة القائد البرتغالي، حيث انفجر في البكاء قبل بداية النصف المباراة الإضافي الثاني بسبب تأثره بفشله في إحراز الهدف مرمى.
وبينما كانت الدموع تتساقط من عينيه، التقطت الكاميرات هذه اللحظة المؤثرة، بالإضافة إلى دموع والدته التي كانت تشاهده من المدرجات وتعبر عن حزنها لفشل ابنها.
ولكن جاءت ركلات الترجيح لتغير مجرى الأحداث، حيث نجح رونالدو في إحراز ركلته وساهم حارس المرمى كوستا في التأهل إلى ربع النهائي بعد تصديه لثلاث ركلات.
وعن إهداره لضربة الجزاء، قال رونالدو: “سأقوم بمراجعة اللقطة، لم أكن متصرحاً ما إذا كانت التسديدة صحيحة أم خاطئة، لم أهدر ضربة جزاء طوال العام وفي اللحظة التي كنت في أمس الحاجة إليها تصدى الحارس لها
سكاي سبورتس
بدأ كريستيانو رونالدو بملامح مريرة وعبوسة بعدما فشل في إحراز ضربة جزاء أمام منتخب سلوفينيا.
اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 39 عاما ، كانت تتدفق دموعه خلال اللقاء، حيث حاول زملاؤه توجيه الدعم له على أرض الميدان.
ولكن خلال الاستاستراحة بعد نهاية النصف المباراة الأول ، انفجرت كل المشاعر من المتصدر الهدافين التاريخي لمسابقة أوروبا. وعبر رونالدو عن مشاعره قائلاً: “كنت حزيناً جداً في البداية ، ولكن الآن أنا مسرور ، هذه هي كرة الساحرة ، لقدأضعت ضربة الجزاء ، وهذا الأمر نادر بالنسبة لي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!