Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

تحولات في صفوف انجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا

تحولات في صفوف انجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا

كورة فيب Koravip.com: – تتجه الأنظار إلى اللاعب الشاب كوبي ماينو، الذي من المتوقع أن يشارك في مباراته الأولى في مسابقة أوروبا 2024 يوم الأحد، حيث يواجه منتخب إنجلترا ومنتخب سلوفاكيا في لقاءحاسمة بدور الستة عشر في جيلسنكيرشن.
ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعتقد أن الموجه جاريث ساوثجيت لن يقوم بتحولات كبيرة في تشكيلته الأساسية.
ومن المرجح أن يتم استدعاء ماينو، لاعب خط وسط الشياطين الحمر البالغ من العمر 19 عامًا، كبديل في المباراتين السابقتين في المسابقة. وقد أبدى أداءً إيجابيًا عندما استبدل كونور جالاجر في نهاية النصف المباراة الأول من لقاءالمساواة سلبي السلبي ضد سلوفينيا.
إذا أتيحت الفرصة لماينو، سيكون شريك رايس الثالث في منتصف الملعب خلال المسابقة، بعد ترينت ألكسندر أرنولد وكونور جالاجر.
وعلى الرغم من الدعوات لتحول خط الهجوم بعد الأداء الباهت في مواجهات المجموعة الثالثة، يبدو أن ساوثجيت سيحافظ على أغلبية تشكيلته المفضلة.
من ناحية أخرى، قد يضطر كل من أنتوني جوردون وكول بالمر، اللذين يطالب الكثيرون بمشاركتهما، إلى الاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء.
وفيما يتعلق بالظهير الأيسر كيران تريبيير، سيحتاج ساوثجيت لتأكيد لياقته البدنية قبل اللقاءبعد أن عانى من قضية بسيطة في ربلة الساق. وإذا لم يكن تريبيير جاهزًا، فإن إزري كونسا وجو جوميز يستعدان للعب، بينما عاد لوك شاو إلى التدريبات الكاملة، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يخاطر ساوثجيت بإشراكه من البداية نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!