احتمالات تأهل فرنسا و تصدرها ترتيب المجموعة في اليورو

احتمالات تأهل فرنسا و تصدرها ترتيب المجموعة في اليورو

كورة فيب Koravip.com: – وجد المنتخب الفرنسي نفسه يدخل الحسابات الماتفاقيةة لعبور دور المجموعات نحو الدور الثمن النهائي لمسابقة يورو 2024 المقامة بألمانيا بدلا من حسم تأهله مبكرا بعد مساواة سلبيه السلبي المخيب امام هولندا في الجولة الثانية من المنافسات .
و في اعقاب نتائج الجولة الثانية اصبح منتخب فرنسا يحتل القسم الاول في ترتيب المجموعة الرابعة مناصفة مع هولندا لكن فارق الامتصدر الهدافين المسجلة يمنح الافضلية للطواحين الهوائية ليتقهقر الديك نحو القسم الثاني .
و يبدو تأهل المنتخب الفرنسي مهمة سهلة بعد جمعه 4 نقاط حيث يمكنه ان يتاهل في اسوا الاحتمالات من خلال ملحق الثوالث . و يمكن ان يضمن تأهله في حال تفادى الهزيمة ضد بولندا في الجولة بل و حتى في حال خسر امامها يمكنه ان يتأهل في حال فشلت النمسا في التتويج على هولندا كما يمكنه ان يتأهل في حال خسر امام بولندا مع هزيمة هولندا من النمسا بفارق كبير .
اما التأهل مع تصدر ترتيب المجموعة الرابعة فله احتمالات كثيرة حيث يمكن ان يحدث في حال فازت فرنسا و خسرت هولندا ، او في حال فازت فرنسا و ايضا هولندا لكن بفارق ضئيل او في حال المساواة سلبي ضد بولندا و النمسا مع إحراز هولندا هدف مرمىين اقل من فرنسا .
و يتطلع المنتخبان الفرنسي و الهولندي الى تصدر ترتيب المجموعة الرابعة لتفادي مواجهة احد المتصدرين مما يجعل المهمة صعبة في الدور الثمن النهائي امام منافس من العيار الثقيل .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!