Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

عاجل : بدأ طريق الفساد ” سهرات ليلية وهروب ” … هل ستكون بداية النهاية لكيليان مبابي …؟!

عاجل : بدأ طريق الفساد ” سهرات ليلية وهروب ” … هل ستكون بداية النهاية لكيليان مبابي …؟!
“احتفال مبابي في ملهى ليلي بعد تتويج فرنسا على إسرائيل يثير الغضب”
كورة فيب Koravip.com:: أثارت تقارير صحفيه عن تواجد كيليان مبابي في ملهى ليلي في ستوكهولم الكثير من الغضب كونه لم يتواجد مع منتخب بلاده ورغبة الحصول على راحه خلال هذا التوقف .
قائد المنتخب لم يكن حاضراً في التتويج 4-1 على إسرائيل في مسابقة البطولة الأمم الأوروبية، بعد أن قرر الموجه ديدييه ديشامب منحه فترة للتعافي من مشاكله البدنية.
ومع ذلك، كشفت الصحافة السويدية في هذا اليوم أن كليان شوهد في ملهى ليلي بعد تناوله للعشاء متخفيا بقناع لكي لا يتم فضحه ومع ذلك تم تصويره ونشر كل التفاصيل قبل ساعات .
هذا التصرف وما حدث من كليان لن يكون ضده الفرنسيين فقط بل ربما جمهور الريال نفسه الذي كان ولا يزال يدعم اللاعب و لكن في حال لم يقدم المأمول منه خلال الجولات القادمه حتما المواقف ستتبدل .
ما ينتهجه كليان حاليا هو مطابق تماما لما حدث مع مسعود اوزيل وما حدث مع ديماريا وكذلك خاميس رودريغز في مدريد … اللاعبين انتهجوا السهرات الليليه المتخفيه و بدأ وضعهم البدني في الضياع … ولعل السبب الخارجي في مغادرتهم للنادي هي المطالب الماليه ولكن الحقيقيه هي ان السلوك الغير رياضي كان خلف عدم التجديد والرحيل المبكر … والسوال الان هل يلحق بهم كليان وينتهي رياضيا … ام هي مجرد حالة اقتراحيه …؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!