كوبا أمريكا تعيد خاميس رودريغيز إلى الأضواء

كوبا أمريكا تعيد خاميس رودريغيز إلى الأضواء
كورة فيب Koravip.com: – قبل عشرة اعوام و بالضبط في صيف العام 2014 خطف اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز الاضواء في الميركاتو الصيفي لذلك العام بتحوله من موناكو الى النادي الملكي في اتفاقية ارتفعت تكاليفها بعدما خطف صاحبها الاضواء في نهائيات مونديال البرازيل بتتويجه بتكريم الحذاء الذهبي للمسابقة مع أجمل هدف مرمى في الدورة.
و بعدها توارى رودريغيز عن الاضواء و انطفأت نجوميته بعدما فشلت تجربته الاسبانية مع الريال رغم المحاولات التي قام بها لانقاد مشواره .
و بعدما اعتقد الجميع ان مسيرة رودريغيز انتهت استغل تواجده مع منتخب كولومبيا ليبعث مشواره مجددا في كوبا امريكا رغم بلوغه ال33 عاما .
و ادى رودريغيز دورا هاما في بلوغ كولومبيا نصف نهائي كوبا امريكا المقامة بالولايات المتحدة الامريكية حيث ستلاقي اوروغواي .
و تشهد الارقام على تألق و توهج رودريغيز بعدما بلغت مساهماته التهديفية 6 امتصدر الهدافين بإحرازه 5 امتصدر الهدافين و صناعته هدف مرمىا واحدا كما اختير رجل اللقاءكأحسن لاعب في 3 مواجهات من المسابقة و هي الارقام التي تعزز حظوظه في التتويج بجائزتي الحذاء الذهبي و الكرة الذهبية للمسابقة . كما يترجم رجوع النسخة الاصلية من رودريغيز التي ظهر بها عندما كان يلعب في بورتو البرتغالي ثم موناكو الفرنسي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!