Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

ميدان سحري ونقطة سوداء لـ النادي الملكي قبل مواجهة سيلتا فيجو!

ميدان سحري ونقطة سوداء لـ النادي الملكي قبل مواجهة سيلتا فيجو!
كورة فيب Koravip.com:- سلطت صحيفة أس الضوء على مواجهات النادي الملكي في بالايدوس قبل أن يحل ضيفًا على سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من المسابقة البطولة الإسباني يوم السبت المقبل.
وعلى الرغم من أن النادي الملكي قد قدم عشر سنوات رائعة في بالايدوس وأصبح ميدانه السحري مع تسعة انتصارات ومساواة سلبي واحد في اللقاءات العشر الأخيرة أمام سيلتا فيجو، حيث كانت آخر هزيمة له يوم 11 مايو 2014، إلا أن التاريخ لم يكن دائما هكذا.
كان ميدان فيجو بمثابة نقطة سوداء على طريق مدريد لدرجة أن الملكي فاز مرة واحدة فقط بين عامي 1988 و2003 برصيد ثمانية انتصارات محلية وثلاثة مساواة سلبيات، وذلك التتويج الذي حققه الأبيض حدث عام 1995 بفضل هدف مرمىي راؤول وريفيرا.
وكانت إحدى اللقاءات الرائعة التي خاضها سيلتا فيجو ضد النادي الملكي في 22 يونيو 1997، عندما سجل فلادو جوديل ثلاثية،  مما أبقاه في مسابقة البطولة الدرجة الأولى وكان بمثابة مقدمة لمسابقة سيلتا في أوروبا.
وقد عانى النادي الملكي من أحلك خمس سنوات له في بالايدوس بين عامي 1997 و2001، حيث تاقتراح لخمس هزائم متتالية، مع سجل بلغ خمسة عشر هدف مرمىًا سماويًا وهدف مرمىين فقط لفريق الميرينغي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!