Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

من هو النادي الاكثر صرفا في التحولات البارسا او النادي الملكي …؟! الارقام صادمة

من هو النادي الاكثر صرفا في التحولات البارسا او النادي الملكي …؟! الارقام صادمة
كورة فيب Koravip.com: : بعيدا عن تصريحات لابورتا الأخيرة بأن فلسفة النادي هي الاعتماد على الاكاديمية وعلى لاعبي الفريق من الفئات السنية… ولكن هناك رقم مخيف جدا خرج في هذا اليوم يكشف لنا الفرق بين ما صرفه النادي الملكي في اخر ٥ مواسم وما قام البارسا بصرفه في نفس الفترة .
تخيل ان البارسا صرف اكثر من النادي الملكي خلال السنوات الاخيرة بفارق 40 مليون يورو … وفي اسماء لا تستحق ان تلعب في أندية الوسط … اذ دفع البرسا 686,84 مليون يورو … ودفع النادي الملكي 649,30 مليون يورو … نعم الفارق بسيط هو 40 مليون ولكن الفارق الفني كبير جدا … لا توجد مقارنة بين من وقع معهم لابورتا و بارتوميو في اخر عامين وما بين من وقع معهم بيريز في السنوات الاخيرة .
هل من المنطق رهن النادي لثلاثين عام قادمة وتفعيل كل الرافعات من اجل اسماء لا تأتي بأي فائدة فنية او مالية وليست ضمن المصنفين اوروبيا وعالميا …؟! هل من المنطق دفع اكثر من نصف مليار في لاعبين لم يحققوا الا بطولات بسيطة ولم يستطيعوا التأهل لالمونديال للأندية …؟!
بكل اسف هناك من يرى انتقاد هذا الرئيس هو حقد دفين على النادي وكره ازلي … بل البعض يرى ان انتقاد لابورتا يعني تمجيد وحب لبيريز … هذا خطأ تماما لان نادي عريق وكبير بحجم البارسا لا يجب ان يكون بيد هؤلاء المهرجين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!