Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

منهج الدمار في مدريد هو قرار وليس اختيار …!

منهج الدمار في مدريد هو قرار وليس اختيار …!
كورة فيب Koravip.com: : الصوره الكبيره والشكل الخارجي لما حدث امام بروسيا هو تتويج ساحق لالنادي الملكي وريمونتادا كبيرة كما جرت العادة ولكن الوقوف على كل دقيقه خلال النصف المباراةين يكشف لنا سوء الفريق وبأن النتيجة ما هي الا فقاعه مؤقته .
اعزائي الفريق في هذا العام لا يعاني من نقص لاعبين او حتى افكار موجه الذي اثبت بأنه لا يعمل …! ولا حتى قوة المنافسين … الحلقة المفقوده في هذا العام هي ( احساس اللاعبين بالمسؤليه )…! نعم ، من قلب الموازين هو فقط تفعيل الاحساس لدى الفريق مباشره شاهدنا ما حدث .
في النصف المباراة الاول الفريق متراخي يجتهد ويلعب ولكن دون حده او قتال او حتى احساس بمسؤلية اللقاء … حتى في قلة العمل الفني وتهاون الموجه مع اللاعبين من المستحيل ان تخرج تلك الاسماء بتلك الصوره في هذا النصف المباراة … الفريق تائه تماما … الاعبين متواجدون على ارض الميدان كأجساد فقط “ فكريا وذهنيا وبدنيا “ هم خارج التغطية بشكل ارادي وليس بسبب اخر .
في النصف المباراة الثاني انتفض الفريق وسجل خلال دقائق هدف مرمىي المساواة سلبي … السؤال هل اكمل الفريق على نفس النهج والضغط … لا …! بل تراجع وتهاون ولولا فرصة بروسيا التي كانت ذاهبه لهدف مرمى ثالث والتي انقذها كورتوا باعجوبه ضمن قدميه …! لخرج الفريق بالمساواة سلبي اي ان العقل الباطن للاعبين  يريد اسكات الاعلام والجمهور بالمساواة سلبي …! لا يريد بذل المزيد من الجهد ، بعد تلك الهجمه تحديدا عاد الفريق للانتفاضه من جديد وقام باكمال مشوار الامتصدر الهدافين بشكل جنوني .
السوال الان … هل في كل مره سيكون الجمهور فيها تحت رحمة مزاجية اللاعبين واحساسهم بالمسؤليه …؟! نعم انشلوتي لا يعمل نعم انشلوتي فقير فنيا امام اغلب الانديه هذا العام … نعم انشلوتي يقدم اداء سيء … ولكن في المقابل ايضا اللاعبين يعملون بمزاجيه …! متى ما ارداو اثارة الفوضى وضرب الخصوم فعلو ذلك ويستطيعون التتويج على منتخب العالم لا توجد لديهم اي قضية
الاستمرار على هذا النهج هو سلاح خطير وربما يدمر جيل بالكامل .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!