Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

ماذا يفعل أنشيلوتي في أول لقاءبعد جرح كارفخال؟

ماذا يفعل أنشيلوتي في أول لقاءبعد جرح كارفخال؟
كورة فيب Koravip.com:- صرحت صحيفة ماركا أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق النادي الملكي سيسافر إلى سيلتا فيجو بدون أي لاعب شاب لتغطية الجانب الأيمن.
لم يرغب كارلو أنشيلوتي في استدعاء أي لاعب من فريق كاستيا، الذي يمر بلحظة حساسة على المستوى الرياضي وكثرة الإصابات من أجل إدراجه في قائمة اللقاءضد سيلتا فيجو في بالايدوس المقرر لها غدًا.
يترك الموجه الإيطالي كل العمل للظهير الجاليكي وميليتاو، لاعب الفريق الأول الذي سيكون الأحسن في هذا القسم، مع إزالة لوكاس فاسكيز.
واعترف كارلو في مؤتمر صحفي: “لقد فقدنا كارفخال كلاعب ولكن ليس كقائد لأنه سيواصل العمل معنا، وسنستفيد من عقله وقوته البدنية “.
تعد هزيمة القائد الثاني لالنادي الملكي من أكثر الأمور تعقيدًا التي يمكن استبدالها، مما دفع النادي الأبيض إلى البحث في السوق في حالة العثور على اللاعب الذي يتناسب مع خططه، وحتى ذلك الحين، سيكون الشيء المنطقي هو أن يتجه الإيطالي إلى فريق الشباب لإكمال القائمة.
وأشار أنشيلوتي: ” لورين، فورتيا، جاكوبو… نقوم بإجراء تقييم يومي لما يمكنهم المساهمة به معنا . لدينا لاعبون شباب يمكنهم المساهمة رغم أن بعضهم للأسف مصاب.
لورين غير متاح لهذه الجولة ولا يزال فورتيا مصابًا، كما أنه في الوقت الحالي، لا يملك راؤول سوى ديفيد خيمينيز في قسم الظهير الأيمن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!