كيليان مبابي الضلع الثالث للثلاثي الهجومي من حقبة النادي الملكي الثالثة مع المجد القاري

كيليان مبابي الضلع الثالث للثلاثي الهجومي من حقبة النادي الملكي الثالثة مع المجد القاري
كورة فيب Koravip.com:- يراهن النادي الملكي على الفرنسي كيليان مبابي ليكون الضلع الثالث في الثلاثي الهجومي الجديد الذي يضم ايضا الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور و رودريغو ليصنع الحقبة الثالثة من المجد في تاريخ النادي الملكي على الصعيد القاري في مسابقة مسابقة البطولة ابطال اوروبا التي تعتبر المعيار الحقيقي لقياس نتائج الفريق .
و كانت الحقبة الاولى من المجد في تاريخ النادي الملكي قد صنعها فريقا يضم ثلاثي هجومي رهيب يتكون من الارجنتيني الفريدو دي ستيفانو و الهنجاري فيران بوشكاش و الفرنسي ريموند كوبا و ذلك في الخمسينيات و الستينيات من القرن المنصرم و هي الحقبة التي عرفت هيمنة الريال على مسابقة مسابقة البطولة ابطال اوروبا مباشرة عقب تأسيسها و اطلاقها حيث نال ستة القاب .
و جاءت الحقبة الثانية مع المجد القاري بفريق يضم اقوى ثلاثي هجومي في تاريخ النادي الملكي و يتكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو و الفرنسي كريم بنزيما و الويلزي غاريت بيل و الذي ساهم في تتويج الريال بلقب مسابقة البطولة ابطال اوروبا اربع مرات محققا انجازا تاريخيا بعدما ناله ثلاثة مواسم على التوالي .
و يبدو ان الحقبة الثالثة من المجد القاري قد بدأت فعلا و قبل استكمال تكوين الثلاثي الهجومي بجلب الضلع الفرنسي حيث توج النادي الملكي بلقبين لمسابقة البطولة ابطال اوروبا في 2022 و 2024 بتواجد فينيسيوس جونيور و رودريغو .
و من المفارقات ان القاسم المشترك بين اضلاع الثلاثيات الهجومية الاقوى في تاريخ النادي الملكي اصحابها من جنسيات اجنبية دون أي لاعب اسباني .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!