Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

فيديو الى جمهور النادي الملكي … هل تريدون ” ابو سبعة ” …؟!

فيديو الى جمهور النادي الملكي … هل تريدون ” ابو سبعة ” …؟!
كورة فيب Koravip.com: : خلال الايام الاخيره هناك مطالب واضحه من جمهور الريال ورغبه كبيره في الإمضاء مع الالماني يورغن كلوب لكي يكون موجها جديدا لالنادي الملكي العام القادم …! والحقيقه ان الالماني كفكر وشخصيه هو جيد جدا ومناسب تماما للريال الحالي … ولكن السوال هل يستحمل جمهور الريال هفوات ونكسات كلوب …؟!
الحقيقه من الاجحاف ان نرى فقط النكسات لاي انسان دون ان نشاهد انجازاته ولكن السيد يورغن كلوب وجمهور الليفر كانو على وفاق تام في كل ما يحدث من انجازات او اخفاقات …!
قبل اربع سنوات وفي مثل هذا اليوم تلقى الريدز خمضىه مذله من استون فيلا بسبعه امتصدر الهدافين مقابل هدف مرمىين … وقبل موسمين امام النادي الملكي كان متقدم على ارضه بهدف مرمىين ويخسر اللقاء بخمسه … كل هذه التخبطات هل جمهور الريال مستعد لتقبلها …؟! ام ان المناديل البيضاء سترفع مباشره …؟!
#OnThisDayin 2️⃣0️⃣2️⃣0️⃣,@AVFCOfficialput seven goals past Liverpool in a thrilling encounter at Villa Park⚽️ Watkins 4’⚽️ Watkins 22’⚽️ Salah 33’⚽️ McGinn 35’⚽️ Watkins 39’⚽️ Barkley 55’⚽️ Salah 60’⚽️ Grealish 66’⚽️ Grealish 75’pic.twitter.com/YyWEvp88p2

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!