Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

صور.. المهمة شاقة أمام هالاند

صور.. المهمة شاقة أمام هالاند

كورة فيب Koravip.com: – نشر موقع سكور 90 تقريرا عن الارقام التهديفية التي حققها المهاجم رأس الحربة النرويجي ارلينغ هالاند لاعب نادي السيتيزنز للعام الجاري 2024 و مقارنتها بالأرقام التي حققها كل افضل المهاجم رأس الحربةين في الالفية الثالثة .
و تكشف المقارنة ان هالاند امامه طريقا طويلا و شاقا ليبلغ المستوى الذي بلغه محترفي هز الشباك خلال القرن ال21.
و خلال اللقاءات ال31 التي لعبها هالاند حتى الان من العام 2024 سجل 30 هدف مرمىا و هو رقم يبدو متواضعا امام بقية المهاجم رأس الحربةين .
فالمهاجم رأس الحربة الاسبق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بصم على اعلى ارقامه التهديفية في العام 2016 عندما سجل 50 هدف مرمىا خلال 51 لقاء.
اما المهاجم رأس الحربة الانجليزي هاري كين لاعب البافاري فقد حقق اعلى رقم تهديفي في مشواره حتى الان في العام 2017 عندما نجح في إمضاء 56 هدف مرمىا في 52 لقاء.
و يعتبر العام 2021 افضل اعوام المهاجم رأس الحربة البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب البارسا عندما كان في البافاري حيث سجل 69 هدف مرمىا في 59 لقاءشانه شان المهاجم رأس الحربة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي عندما كان في النادي الملكي عام 2013.
اما الرقم القياسي التاريخي فيبقى مدونا باسم الارجنتيني ليونيل ميسي و حققه عام 2012 بالوان نادي البارسا عندما سجل 91 هدف مرمىا في 69 لقاء.
و مقارنة بين هالاند و بين المهاجم رأس الحربةين الخمسة نجده يتخلف بفارق 20 هدف مرمىا عن ادنى رصيد المسجل باسم المهاجم رأس الحربة السويدي و يتخلف بفارق 61 هدف مرمىا عن اعلى رصيد المسجل باسم ميسي .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!