Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

جلاد العاصمة مدريد يكشف ” التعفن الكروي “… !

جلاد العاصمة مدريد يكشف ” التعفن الكروي “… !
كورة فيب Koravip.com: : اسوأ الموجهين على سطح الكوكب هو ذلك الموجه الذي يتحصل على أجر مرتفع ولكن في المقابل هو مهمل او بدأ يهل في علمه وفي تجديد افكاره مع الفريق … دون تحديد اسماء ولكن من المؤكد وبنسبة مليون في المئة كلا الموجهين انشلوتي و سميوني اصبحو عاله على انديتهم والجمهور … رواتب عاليه واموال طائله ولكن في المقابل لا يحضرون لاي لقاء محلي او اوروبي .
لقاء الريال امام ليل في فرنسا تم جلد الريال و خسر اول ثلاث نقاط في سباق الابطال امام ليل الذي يفتقد لخدمات 7 من لاعبيه ولم يحقق الانتصار الا مره واحدة في اخر 6 جولات … وليلة البارحة الفيلسوف سميوني جلد على ارضه بثلاثيه وكالعاده ” لا دم لا احساس لا ضمير ” الرجل لديه تأمينات ابديه على منصبه بكل اسف .
السيد سميلوني سؤل عن ” برونو جينيسيو ” تردد في الاجابه واستفسر من المذيعه من هو برونو جينيسيو …؟! تم تذكيره بانه هو موجه ليل الذي فاز عليك قبل قليل بثلاثيه … لك ان تتخيل موجه يجهل اسم خصمه …؟! هذا لا يحدث اطلاقا في الانديه التي تمتلك ولو قليلا من الاحترام لجمهورها … التحضير في اندية العاصمه النادي الملكي واتليتكو مدريد ” صفر ” قراءة الخصوم ” صفر ” العمل على الفريق وتجديد الافكار ” صفر ” … موجه يعتمد على افكار اللاعبين ومهاراتهم الفرديه وموجه اخر لديه خطه واحده خلال عشرين سنه ” اركن الباص وخليها على الله ” .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!