Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

ثلاثة اسباب وراء البداية المخيبة لكيليان مبابي مع النادي الملكي

ثلاثة اسباب وراء البداية المخيبة لكيليان مبابي مع النادي الملكي
كورة فيب Koravip.com:- رغم ان كيليان مبابي لاعب النادي الملكي يغيب عن الملاعب في فترة التوقف الدولي بعد اعفائه من مواجهات المنتخب الفرنسي إلا انه حاضر اعلاميا خاصة بعدما رصدته الصحافة في احد الملاهي الليلية بالعاصمة السويدية .
و في هذا السياق نشر موقع وان فوتبول تقريرا سلط فيه الضوء على ثلاثة اسباب اثرت سلبا على اداء مبابي و جعلت بداية تجربته الاسبانية مخيبة للآمال .
1- التأقلم : السبب الاول ناجم عن عدم تأقلم مبابي بعد مع الاجواء الجديدة عليه حيث يحتاج لبعض الوقت الذي قد يمتد حتى نهاية موسمه الاول مع الفريق رغم انه حاول اعداد نفسه لذلك من خلال تعلم اللغة الاسبانية .
2- الارهاق البدني : السبب الثاني يتعلق بالإرهاق البدني الذي يعاني منه و الذي اثر على تركيزه الذهني بعدما استنفذ مخزونه البدني و فقد طراوته مع تراكم المواسم المزدحمة خاصة انه خاض نهائيات اليورو مع منتخب الديوك.
3- الارتباك : السبب الثالث يظهر في ارتباكه امام مرمى المنافس و اهداره فرصة سانحة للتهديف و افتقاره للتركيز اضافة الى ضعف الكيمياء مع زملائه المهاجم رأس الحربةين حيث يبدو و كان الاداء الفردي يطغى على اسلوبه في محاولة منه لتدارك نقص التناغم مع الفريق .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!