Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

تتويج النادي الملكي بالعلامة الكاملة مؤجل حتى اشعار اخر

تتويج النادي الملكي بالعلامة الكاملة مؤجل حتى اشعار اخر
كورة فيب Koravip.com:- رغم ان النادي الملكي لعب حتى الان 9 مواجهات من مختلف المسابقات و لم ينهزم في أي لقاءإلا انه عجز حتى الان عن استقصاء انتصار واحد بالعلامة الكاملة التي تكون عبر تتويج عريض بالنتيجة مع تقديم اداء يرضي عشاقه و الحفاظ على نظافة شباكه فضلا عن تألق نجومه في خط الهجوم خاصة الثنائي كيليان مبابي و فينيسيوس جونيور .
و من اصل تسع مواجهات نجح النادي الملكي في استقصاء سبعة انتصارات كل واحد منهم كان يحتاج فيه الفريق الى عنصر على الاقل من عناصر العلامة الكاملة و خير مثال على ذلك لقاءالامس في الجولة السابعة من المسابقة البطولة الاسباني ضد الافيس و التي يكفي تلقي الريال هدف مرمىين للسيد حكم عليه انه بعيد عن العلامة الكاملة التي ترضي محبيه و ترفع معنوياتهم و درجة تفاؤلهم باستقصاء انجاز السباعية التاريخية .
و قبلها ظلت الانتصارات المحققة دون اقناع حيث تحقق التتويج اما بالنبأة او بضعف المنافس فضلا عن ركلات جزاء حصل عليها الفريق .
و لا يزال الموجه كارلو انشيلوتي يتستر وراء الانتصارات التي يحققها و تواصل سلسلة اللاهزيمة لتعزيز موقفه امام الانتقادات التي يتاقتراح لها و يجد في عدم هزيمة الفريق حتى الان تبريرا كافيا للدلالة على ان الفريق يسير في الطريق السالك .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!