” القذر ” النادي الملكي …!

” القذر ” النادي الملكي …!

كورة فيب Koravip.com: : لقاء خاص مع رئيس نادي البارسا استمر لاكثر من ساعه ونصف … تحدث فيه عن الكثير والكثير مما حدث في العام الماضي وما سيحدث في العام الجديد ولكن كالعاده لا بورتا يجب ان يشتم نادي العاصمه لكي يحشد الرأي العام خلفه ويخفف قليلا من الضغط على تواجده في رئاسة النادي.
لابورتا يقول نصا ” استغرب من تصرفات النادي الملكي القذرة في قضية نغريرا وهم النادي الاكثر استفادة من التحكيم ” حيث اصبحت قضية نغريرا مثل كرة اللهب كل طرف يرميها على الطرف الاخر بالتالي يجب ان نبين امر مهم للغايه في هذا الجانب وهي على النحو التالي :
١- من يقول ان البارسا نادي دفع للحكام لكي يتتويج بالبطولات فهو شخص كاذب
٢- من يقول ان البارسا لم يكن ليحقق البطولات الا بمساعدات تحكيميه فهو شخص كاذب
٣- من يقول ان ادارات البارسا اشخاص فاسدين ويدفعون الرشاوي من اجل تبديل النتائج وانتداب البطولات فهو كاذب .
٤- من يقول ان البارسا لم يحقق البطولات الا في ولاية نغريرا فهو كاذب … لان البارسا حقق قبل وبعد نغريرا كل لابطولات المحلية والقارية .
٥- من يقول ان البارسا لم يدفع لنغريرا اموال … عذرا فهو شخص كاذب …! لان نادي البارسا رسميا اقر بانه دفع 8 مليون يورو وهي اموال مثبته رسميا من خلال حوالات بنكية لشركة خاصه بالسيد نائب رئيس لجنة الحكام نغريرا وابنه ومن اوقف دفع الاموال رسميا السيد ساندرو روسيل في عام 2018 ونشر هذا النبأ من خلال صحف البارسا نفسها وليس من صحف معاديه .
بالتالي نحن نذهب للقضية الكبرى والسوال الاهم … لماذا دفع النادي 8 مليون يورو لنائب رئيس لجنة الحكام …؟! ولكي نكون اكثر مصداقيه واكثر انصاف حتى وان دفع النادي هذا المبلغ لنائب رئيس لجنة الحكام لا يجب ادعاءه البارسا بانتداب التحكيم والقرارات …عندما يصدر قرار من المسيد حكمه يثبت ان هناك رشوه لتبديل نتائج حينها يمكن ان يكتب اي شخص ما يريد عن الفساد في البارسا خلاف ذلك كل ما يقال ما هي الا كلمات ليس لها اي سعر مثبته .
في الختام هل من المفترض ان يصرح لابورتا بكلمة قذر تجاه نادي منافس …؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!