Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

الا الوقاحة …! اعلام مدريد والبارسا في ميزان الاستفزاز …!

الا الوقاحة …! اعلام مدريد والبارسا في ميزان الاستفزاز …!
كورة فيب Koravip.com: : المثل العربي الشهري والقائل ” الا الحماقة اعيت من يداويها ” و في هذا اليوم ربما ان جاز لنا التعبير نستخدم هذا المثل مع استبدال كلة الحماقه بــ ” الوقاحة ” لان ما حدث بين جمهور الانديه الاسبانيه هوا مطابق تماما لهذا المثل .
سميوني خرج يوم امس منتقدا تصرفات كورتوا ويقول يجب عليك احترام الجمهور وان لا تقدم على استفزازه …! واعلام البارسا انهال بالسب والشتم في كورتوا وهو المتهم الوحيد في ما حدث لانه هو من بدأ باستفزاز الجمهور …! تخيل عزيزي القارئ سميوني مقدم النصيحه مذا فعل للجمهور اليوفي في الصوره اعلى النبأ … وتخيل عزيزي القارئ اعلام البارسا وصف احتفال لاعبه ” فيرمين ” في وجه جمهور الريال واستفزازه بالاحتفال ” الحراق ” والاحتفال الذي دهس على مشاعر الحاضرين في البرنابيو وهو نفس الاعلام الذي يتفاخر بصوره ميسي عندما رفع القميص في مدريد …! بالتالي ما هو المقياس لدى هذا الاعلام …؟! ما هو ميزان الاستفزاز …؟! ما هو معيار الاحترام لدى سميوني …؟! لا شيء …! فقط اطلق المثاليه عندما ترى الخطأ من الخصوم …! وكل شيء يكون مباح ان كان الموقف يخدم ميولك .
لا يوجد اي معيار فكري او اخلاقي في اي نقاش او حدث اعلامي خلال الفترة الاخيره في اسبانيا … الكل يدلو بدلوه والكل يهرف بما لا يعرف … اكتب اي كذب بدون اي دليل ستجد حشد كبير من الاشخاص يرددون تكل الاكاذيب بكل اسف .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!