Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

إعادة فتح الاستقصاء في قضية العنصرية ضد فينيسيوس

إعادة فتح الاستقصاء في قضية العنصرية ضد فينيسيوس
كورة فيب Koravip.com:- صرحت صحيفة ماركا أن مسيد حكمة إشبيلية أعادت فتح قضية الإهانات العنصرية التي تلقاها فينيسيوس جونيور لاعب النادي الملكي في اللقاءالتي أقيمت أمام بيتيس على ميدان بينيتو فيامارين ، يوم 5 مارس 2023.
وقد أيد القسم الثالث من مسيد حكمة إشبيلية الإقليمية الاستئناف الذي تقدمت به رابطة المسابقة البطولة الإسباني (لا ليجا) ، والذي ظهر باعتباره ادعاءًا شعبيًا، في القضية التي افتتحتها المسيد حكمة التعليمية رقم 10 في عاصمة إشبيلية، والتي تم رفضها مؤقتًا، فيما يتعلق ببعض الأعمال العنصرية ضد فينيسيوس.
ووفقًا للتقرير الذي تم تقديمه يوم الأربعاء دياريو دي إشبيلية ، فقد صرخت مجموعة أقلية من الأشخاص الموجودين في مدرجات جول سور في أوقات مختلفة مكررين “أنت قرد، أنت قرد”” ” لمهاجم رأس الحربة مدريد، فيما تم تقديم صورًا لأحدهم.
وبعد ملف أولي من الإجراءات، أبلغت الشرطة المحقق بالوقائع المنسوبة إليه وتم تقديم شكوى بجريمة كراهية، وأخذت إفادة قضائية، ومع ذلك، “في قرار ذي دوافع موجزة للغاية” تم الاتفاق على رفض القضية مؤقتًا لأنه، وفقًا للمحقق، لم يكن من الممكن “معرفة من أو من” يمكن أن يكون مؤلف الوقائع التي تم الاستقصاء فيها.
الآن، استنادًا إلى العديد من أحكام المسيد حكمة الدستورية ومواد قانون الإجراءات الجنائية وقانون العقوبات ، قررت المسيد حكمة الإقليمية لإشبيلية “تأييد الاستئناف الذي قدمته رابطة المسابقة البطولة الإسباني ” و”إلغاء الأمر الصادر بتاريخ 17-06-24 الصادر عن مسيد حكمة الاستقصاء رقم 10 في إشبيلية وبعد أخذ الأدلة ذات الصلة من مكتب المدعي العام والأدلة الأخرى ذات الصلة التي تم الاتفاق عليها بالفعل، يجب عليها أن تقيم بحرية السيد حكم ما إذا كان من المناسب إصدار أمر مقاضاة المادة 779.4 من قانون الإجراءات الجنائية.
ويستمر الاستقصاء في الوقائع في الحدود القصوى المشار إليها، واعتمادًا على نتيجة الأدلة ومع المعرفة الكاملة بالوقائع، ستقرر المسيد حكمة، مع حرية تقديرها، ما إذا كانت تشكل جريمة أم لا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!