Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

الأرقام تؤكد.. تاريخ حافل لمورينيو ضد الشياطين الحمر

الأرقام تؤكد.. تاريخ حافل لمورينيو ضد الشياطين الحمر
“تفوق ملحوظ لمورينيو على الشياطين الحمر في سجل المواجهات”
كورة فيب Koravip.com: – مرة أخرى سيظهر الشياطين الحمر وجوزيه مورينيو معًا في لقاءواحدة، لكن هذه المرة لن يكونا في صف واحد.
حيث سيحل الشياطين الحمر ضيفًا على فنربخشة في الجولة الثالثة بمرحلة المسابقة البطولة في المسابقة البطولة الأوروبي، في لقاء ينتظره عشاق اليونايتد والموجه البرتغالي.
وتأتي أهمية تلك اللقاءوخصوصيتها من أن مورينيو أشرف على اليونايتد من قبل، لكن خروجه من الفريق لم يكن بالشكل الذي يليق به، لذلك يدخل مورينيو اللقاءوهو لديه فرصة في أن يرد اعتباره أمام فريقه الذي يمر الآن بفترة انعدام وزن.
لن تكون مواجهة الغد ما بين الطرفين هي الأولى من نوعها، حيث سبق وأن واجه مورينيو اليونايتد كثيرًا، بل إنه ثالث أكثر فريق واجهه في مشواره بعد الريدز والبارسا على التوالي، حيث وصلت اللقاءات بينهما إلى 24 لقاء.
وشهدت مواجهات مورينيو واليونايتد التنافس على كافة الأصعدة، سواء المحلية عندما كان يدرب البلوز وتوتنهام، أو القارية، عندما كان يدرب النادي الملكي وبورتو.
يمتلك البرتغالي المخضرم سجلًا مميزًا ضد الشياطين الحمر، حيث سبق وأن حقق التتويج أمامهم في 10 مواجهات، ليكون أمامه فرصة غدًا ليزيد الغلة على أرضه وأمام مشجعينه.
نتائج مواجهات مورينيو ضد الشياطين الحمر (ترانسفير ماركت)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!