Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

ثلاثة اسباب تحول دون تدريب بيب غوارديولا لمنتخب انجلترا

ثلاثة اسباب تحول دون تدريب بيب غوارديولا لمنتخب انجلترا
كورة فيب Koravip.com:- سلطت الصحافة البريطانية في الايام و الساعات القليلة المنصرمة الضوء على الموجه الذي سيتولى الجهاز الفني لمنتخب انجلترا حيث رشحت الاسباني بيب غوارديولا لتولي المهمة العسيرة و تعتبره الاجدر بها و المؤهل لاستقصاء نجاح مع الاسود الثلاثة .
و رغم ان الصحافة الانجليزية تدفع في اتجاه اقناع غوارديولا بالاقتراح و قبوله المهمة إلا ان هناك ثلاثة اسباب موضوعية تحول بينه و بين الاشراف على منتخب الاسود الثلاثة .
1- الأجر : السبب الاول يتعلق بالأجر فمهما كان اقتراح الاتحاد الانجليزي مغريا في الأجر السنوي الذي سيمنحه لغوارديولا لن يوازي في قيمته الأجر السنوي الذي اعتاد الموجه الاسباني على تقاضيه خاصة في السيتيزنز حيث يبلغ او يفوق الـ20 مليون جنيه استرليني في وقت ان أجره مع انجلترا لن يصل حتى الى نصفه.
2- انجلترا : السبب الثاني يتعلق بالوضع الذي يمر به المنتخب الانجليزي بعد توالي الانتكاسات حيث خسر نهائي اليورو مرتين على التوالي كما ان الغزو الاجنبي للملاعب الانجليزية يجعل مهمة الموجه صعبة بل ربما مستحيلة عكس الوضع في بلدان مثل اسبانيا و المانيا و فرنسا، و غوارديولا مطالب بالنجاح الفوري أي التتويج بلقب اليورو او المونديال مباشرة بعد توليه القيادة.
3- السيرة : يمتلك غوارديولا سيرة ذاتية متميزة تعج بالانجازات الكبيرة التي حققها مع البارسا و البافاري و السيتيزنز و تدريبه لمنتخب مثل انجلترا مجازفة بتلك السيرة خاصة ان حظوظ المنتخب الانجليزي امام عمالقة العالم الارجنتين و اسبانيا و فرنسا و البرازيل تبدو ضئيلة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!