بدأ بكاء اللاعبين من جدول اللقاءات … رسالة المسؤلين واضحه ” استرجل أو اعتزل الكرة “

بدأ بكاء اللاعبين من جدول اللقاءات … رسالة المسؤلين واضحه ” استرجل أو اعتزل الكرة “
كورة فيب Koravip.com: : مقولة سخيفه يكررها بعض المتابعين والمهتمين بكرة الساحرة في السنوات الاخيرة وهي أن الاتحادات الدوليه والقارية بدأت تضيف بطولات وروزنامة مواجهات على الفرق واللاعبين بشكل لا يمكن تحمله …؟! وهذا ما يفسد متعة كرة الساحرة و و إلى اخره من تلك الشعارات …!
البرتغالي بيرناردو سيلفا تحدث هذا اليوم قائلا أو باكيا ” جدولة اللقاءات تحولت لـجنون تام! لقد تلقينا للتو الأخبار التي تفيد بأن لدينا يوم عطلة واحد فقط للقاءكأس المسابقة البطولة البريطاني! “.
“سنلعب مع آرسنال يوم الأحد ونستريح ليوم واحد ثم نلعب اللقاءضد واتفورد يوم الثلاثاء! وإذا لم نخرج من أي مسابقة أخرى، فسنلعب لقاءكل ثلاثة أيام لعدة أشهر، الأمر سخيف تمامًا!”.
” في مسابقة البطولة أبطال أوروبا، إذا لم تتأهل بشكل مباشر لـدور الـ16 فيجيب أن تلعب مباراتين إضافية، صحيح أن تشكيلات الفرق أصبحت أكبر لكنني لن أقول إن الأمر سهل، لم يكن الأمر سهلًا أبدًا، أقضي الآن القليل من الوقت مع عائلتي وأصدقائي، لأن كمية اللقاءات التي نلعبها سخيفة تمامًا!”.
اعزائي المسألة بكل اختصار هي أن اللاعبين في السنوات الماضية لديهم لقاءكل اسبوع ولكن في المقابل أعلى أجر لا يتخطى ٢ مليون يورو الآن أقل لاعب يتحصل على ٨ مليون يورو ويريد لقاءكل اسبوع … هذا غير منطقي لا نشاهد البكاء عند تجديد العقود بل نشاهد أرقام فلكية ترغبة من الأندية … الأندية ليست جمعيات خيرية أن كنت تريد الملايين والدخل العالي العب كل يومين لقاءأو اترك المجال لغيرك من الاعبين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!