هل من المنطق ان ندفع الاموال لكي نشاهد هاؤلاء المهرجين …؟!

هل من المنطق ان ندفع الاموال لكي نشاهد هاؤلاء المهرجين …؟!
كورة فيب Koravip.com: : هذا ليس عنوان بل هوا سؤال يتكرر بين الجمهور وسط الشبكات الاجتماعية  … هل من المنطق ان يدفع الجمهور الاموال لكي يشاهد هاؤلاء المهرجين يتحدثون عن كرة الساحرة …؟!
الحقيقه وبصرف النظر عن شخصياتهم وافكارهم و التي هي محل احترام … الا ان  الطرح المبدئي والنقاش الدائر في البرنامج يكشف لنا ان القدرات العقليه والمعلومات المتاحة هي متأخره جدا ولا ترتقي لعقليات الجمهور الذي تخطاها بزمن … بعبارة اخري انتهاج اثارة الجدل و “ هبد “ المعلومات من اجل جلب المشاهدات هي طريقه واسلوب عفى عليه الزمن … ولا يفترض من محطه اعلاميه عالميه ان يكون مثل هؤلاء في صدارة المشهد … شتان ما بين البرامج الاجنبيه و الاوروبيه تحديدا وما يقدم لدينا في الشرق الاوسط … لا منطق لا ثقافه لا معلومات لاشيء “ جعجعه “ وتعالي في الاصوات وكأنهم يخاطبون اطفال لا يفقهون شيئا عن الحياة  .
يقول كبير الرياضيين والمعلقين والاعلاميين القدير ايمن جادة … انا لا احب ان استمع للمعلق العربي …! لماذا …؟! لانه لا يقدم معلومه ولا يؤدي جيدا ازعاج متكرر طوال اللقاء.
والجمهور كذلك يكرر نفس المقوله ولكن عن البرامج وضيوف تلك البرامج هم بلا فائدة بكل اسف … تخيل احد المتواجدين يقييم ويتحدث عن منتخب ايطاليا وهو لم يشاهدها الا من خلال فيلم عادل امام” عنتر شايل سيفه ” … مهازل اعلاميه بكل اسف .
سهيل الحويك: كيف يقال عن إيطاليا منتخب كبير،فازت بـ اليورو بضربة حظ#المساء_الرياضي|#يورو2024|#موطن_اليورو#Euro2024|#beINEURO|#HomeofEuropic.twitter.com/J5pqjEAHcX

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!