كيف علقت صحف هولندا على التأهل لربع نهائي يورو 2024؟

كيف علقت صحف هولندا على التأهل لربع نهائي يورو 2024؟
هاى كورة- تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي مسابقة ما بعد الأمم الأوروبية بعد تتويجه الكبير على منتخب الجيالوروسينيا بثلاثة أمتصدر الهدافين مقابل لا شيء. افتتح كودي جاكبو الإحراز في الدقيقة 20، قبل أن يضيف دونيل مالين هدف مرمىين في الدقيقتين 83 و90. وبهذا التتويج، تأهلت هولندا وتنتظر الفائز من لقاءتركيا والنمسا. وأثنت الصحف الهولندية على أداء المنتخب، مشيرة إلى أن جاكبو كان الأكثر ذكاء على الميدان وأن هولندا كانت الأحسن بشكل عام خلال اللقاء.
Parool
تميزت الصحيفة في تسليط الضوء على أداء حارس المرمى فلورين نيتا من منتخب الجيالوروسينيا، حيث أشارت إلى أنه قدم أداءً مميزًا في اللقاءونجح في منع منتخب هولندا من إحراز المزيد من الشباك المهتزة. وأشارت الصحيفة إلى أن مالين تمكن من إحراز هدف مرمىين رائعين، واللذين يُعتبران الأحسن في مشوار المنتخب في المسابقة الأوروبية الحالية، خاصة وأنهما جاءا في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
Nos
ذكرت الصحيفة أن منتخب هولندا واجه أسبوعًا صعبًا حيث تاقتراح لانتقادات قاسية، ولكنه تمكن من التأهل إلى ربع نهائي مسابقة أوروبا. وأشارت إلى أن كودي جاكبو قدم أداءً مميزًا للمنتخب الهولندي، حيث سجل هدف مرمىًا رائعًا، وتابعه البديل دونيل مالين الذي سجل هدف مرمىين. وأوضحت أن النتيجة كانت يمكن أن تكون أكبر من 3-0، ولكن المنتخب كان يفتقد اللمسة النهائية في الهجوم. وأنهت الصحيفة بالإشارة إلى أن منتخب هولندا سينتظر الفائز من لقاءالنمسا وتركيا التي ستقام في برلين مساء السبت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!