Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

الريدز يعود إلى ميدان ريد بول أرينا تحت أنظار كلوب

الريدز يعود إلى ميدان ريد بول أرينا تحت أنظار كلوب
“الريدز يواجه لايبزيج على ميدان ريد بول أرينا أمام أعين، يورجن كلوب، في ثاني مواجهات الريدز بعد إمضاء موجههم السابق لرئاسة المجموعة”
كورة فيب Koravip.com:: في 23 أكتوبر، سيواجه الريدز فريق لايبزيج الألماني في الجولة الثالثة من مسابقة البطولة أبطال أوروبا تحت أنظار يورغن كلوب.
وهذه اللقاءتأتي في سياق خاص، بعد البيان المفاجئ عن تولي كلوب منصب رئيس كرة الساحرة لمجموعة ريد بول اعتبارًا من 1 يناير 2025.
ويعد لايبزيج أحد أندية مجموعة ريد بول، وبالتالي فإن اللقاء يحمل طابعًا مختلفًا لكلوب الذي سيصبح جزءًا من هذه المجموعة قريبًا.
ولم يواجه كلوب لايبزيج كثيرًا خلال مشواره التدريبية، حيث التقى الفريقين مرتين فقط، في دور الـ16 من مسابقة البطولة أبطال أوروبا 2020-21، وفاز الريدز في كلتا المباراتين.
ومن المتوقع أن يدخل الريدز اللقاءبفريق قوية تضم أبرز نجومه مثل محمد صلاح، أليسون، وفيرجيل فان دايك، حيث يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته الأوروبية بعد التتويج في أول مباراتين من المسابقة.
وفي المقابل، يتطلع لايبزيج إلى استقصاء أول انتصار له في هذه النسخة من مسابقة البطولة الأبطال بعد تاقتراحه لخمضىتين متتاليتين.
وبالنسبة لكلوب، ستكون هذه المواجهة لحظة تأمل بين ماضيه في الريدز وحاضره مع مجموعة ريد بول، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى اللقاءالمنتظرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!