Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

عين تضحك و عين تدمع .. عنوان رسالة الكاي غوندوغان لتوديع الالمان

عين تضحك و عين تدمع .. عنوان رسالة الكاي غوندوغان لتوديع الالمان
كورة فيب Koravip.com:- نشرت بيلد الرسالة التي بعثها الكاي غوندوغان لاعب نادي السيتيزنز للمشجعين الالمانية لتوديعها خلال اللقاءالتي تجمع المانشافت بهولندا في مدينة ميونخ في مسابقة البطولة الامم الاوروبية بعد غد الاثنين و ذلك بعدما اعلن سابقا اعتزاله اللعب دوليا .
و حملت الرسالة في بدايتها كلمات مؤثرة تعكس تأثير الاعتزال على اللاعب حيث قال انه يأتي الى ميونيخ بعين تضحك و عين تدمع من اجل توديعكم نهائيا خلال احتفالية توديع المانيا لنجومها الاربعة المعتزلين مانويل نوير و الكاي غوندوغان و توماس مولر و توني كروس.
و اعترف غوندوغان في رسالته الوداعية بان مشواره الدولية لم تكن ناجحة بعدما اعترضته الكثير من الاصابات التي قلصتها و حرمته من لقب مونديال 2014 معتبرا حمله شارة الكابتن في افتتاح يورو 2024 اكثر الاوقات التي يفتخر بها خلال مشواره مع المنتخب .
و ختم غوندوغان رسالته الوداعية بالتأكيد على انه واثق بان المانيا ستفعلها في مونديال 2026 و تعود من هناك بالتاج العالمي الخامس .
للإشارة لن يكون غوندوغان حاضرا خلال اللقاءبين المانيا و هولندا بعد غد الاثنين و التي تسبق انطلاقتها مراسم احتفالية توديع رباعي المانشافت .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!