كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا

كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا
كورة فيب Koravip.com: – يواصل خفيتشا كفاراتسخيليا، المغامرة مع منتخب جورجيا، في مواجهة صعبة للغاية ضد منتخب إسبانيا، في دور ثمن النهائي لمسابقة يورو 2024.
تنطلق لقاءإسبانيا وجورجيا في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ميدان راين أنرجي في كولونيا، وستحدد منافس ألمانيا في ربع النهائي.
يطمح كفاراتسخيليا الذي يشارك مع جورجيا للمرة الأولى في مسابقة اليورو لمواصلة هذا الحلم الجميل، بعد النجاح في عبور مرحلة المجموعات بانتصار تاريخي على البرتغال.
تصطدم طموحات كفاراتسخيليا بقوة إسبانيا في يورو2024، والتي تعد المرشح الأول للتتويج بالمسابقة، بعد استقصاءها العلامة الكاملة.
كفاراتسخيليا سجل أول أمتصدر الهدافينه في اليورو في اللقاءالماضية ضد االبرتغال، وهذا الهدف مرمى جعله يحقق حلمه بإحراز هدف مرمى أمام قدوته كريستيانو رونالدو، الذي قام بتبادل القمصان معه بعد اللقاء.
من الواضح أن كفاراتسخيليا لن يلعب ضد إسبانيا دون أن يترك بصمته، فهو عادة ما يسجل الشباك المهتزة، ولكن الرد من إسبانيا سيكون قويًا، حيث إنه لم يحقق التتويج في اللقاءات التي لعبها ضد “الماتادور”.
لعب كفاراتسخيليا ضد إسبانيا 3 مرات من قبل، الأولى كانت في تصفيات المونديال 2022، وتمكن من إحراز هدف مرمى التقدم، ولكن جورجيا خسرت بنتيجة (2-1).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!