اطباق دسمة على موائد المسابقة البطولةات الاوروبية الكبرى

اطباق دسمة على موائد المسابقة البطولةات الاوروبية الكبرى
كورة فيب Koravip.com:- سيواصل عشاق الكرة الاوروبية الاستمتاع باللقاءات القوية بعد مواجهات الجولة الاولى من مسابقة البطولة ابطال اوروبا حيث يتضمن جدول المسابقة البطولةات الكبرى للقارة العجوز اطباقا دسمة تخطف الاضواء بالنظر الى اهمية تلك اللقاءات.
ففي المسابقة البطولة الانجليزي الممتاز الانظار كلها ستتجه يوم الاحد الى القمة المرتقبة بين البطل السيتيزنز المتصدر و وصيفه ملاحقه المباشر ارسنال لحساب الجولة الخامسة من المنافسات و هي مواجهة انكمضى العظام لان الفائز منهما سيعزز حظوظه و معنوياته في التنافس على اللقب بينما الخاسر قد ينتكس.
و في المسابقة البطولة الايطالي تضمن قائمة الاطباق المقدمة في الجولة الخامسة طبقين في غاية الدسامة ، حيث سيكون عشاق الكالتشيو مع نسخة جديدة و متجددة من ديربي الغضب بين انتر الروسونيري و أي سي الروسونيري في لقاءواعدة رغم الوضعيتين المتباينتين للغريمين في جدول التصنيف .
و قبل ديربي الغضب ستعرف الجولة نزالا قويا و مشحونا بين ممثل اغنياء الشمال السيدة العجوز و غريمه البارتينوبي ممثل فقراء الجنوب في لقاءسيزيدها موجه البارتينوبي انطونيو كونتي ابن السيدة العجوز التهابا في المدرجات خاصة ان التتويج سيعزز كثيرا من وضعية صاحبه في التصنيف .
و في المسابقة البطولة الفرنسي الانظار ستتجه نحو المواجهة بين اولمبيك مرسيليا و اولمبيك ليون برسم الجولة الخامسة حيث يتطلع كل فريق منهما الى كسب الرصيد الثلاث ، حيث يريدها مرسيليا لمواصلة تضييق الخناق على بي إس جي المتصدر و يريدها ليون للخروج من عنق الزجاجة و تفادي سيناريو العام المنصرم .
اما المسابقة البطولة الالماني فسيعرف نزالين كلاسيكيين برسم الجولة الرابعة من المنافسات يجمع الاول بين البافاري و فردير بريمن و يجمع الثاني بين شتوتغارت و بي في بي و الاندية الاربعة من اعرق الفرق في تاريخ المسابقة و ترتيبها الحالي يرفع درجة الندية .
ووحده برنامج المسابقة البطولة الاسباني في جولته السادسة يبدو خاليا من الاطباق الدسمة حيث ستكون جل المواجهات غير متوازنة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!