Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

البحث عن المنقذ: الاتحاد البريطاني يستعد لتعيين توماس توخيل

البحث عن المنقذ: الاتحاد البريطاني يستعد لتعيين توماس توخيل
“الاتحاد البريطاني أصبح قريب من التعاقد مع الموجه، توماس توخيل، لتولي تدريب منتخب إنجلترا من أجل تحسين الأداء”
كورة فيب Koravip.com:: وسط الانتقادات المتزايدة حول أداء المنتخب البريطاني تحت قيادة الموجه المؤقت لي كارسلي، يتمضىع الاتحاد البريطاني للبحث عن موجه جديد “للأسود الثلاثة”.
ورغم تتويج المنتخب على فنلندا بنتيجة 3-1 في مسابقة البطولة الأمم الأوروبية، لم يتمكن الفريق من تقديم أداء مقنع، ليضيف هذا التتويج لمسة من الإحباط بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام اليونان في ويمبلي (1-2).
وافتقر الفريق إلى الوضوح التكتيكي، ما جعل الأداء يبدو فوضويًا وغير محدد.
وهذه التحديات جاءت في وقت تزامن مع الانتقادات التي كانت توجه سابقًا إلى الموجه السابق جاريث ساوثجيت، رغم استقصاءه إنجازات مهمة مثل الوصول إلى نهائي اليورو 2020 والدور نصف النهائي من المونديال 2018.
ويتصدر اسم توماس توخيل قائمة الموجهين المرشحين لتولي المهمة، إلى جانب جراهام بوتر وإدي هاو.وحاول الاتحاد البريطاني أيضًا التواصل مع بيب جوارديولا، لكن التزامه الحالي مع السيتيزنز حال دون استقصاء تقدم في هذا الاتجاه.
وكانت الهزيمة أمام اليونان القشة التي سرعت المحادثات مع توخيل.
الألماني الذي يمتلك سجلًا حافلًا بالنجاحات في كرة الساحرة البريطانية، خاصة خلال فترته مع البلوز، يبدو الأقرب لتولي قيادة المنتخب وإعادة الهيكلة اللازمة.
ويشبه الوضع الحالي للفريق التوترات السياسية في بريطانيا، حيث تعاني حكومة كير ستارمر من تراجع في الشعبية.
وكذلك، المنتخب البريطاني، المليء بالنجوم الشابة مثل جود بيلينجهام وفيل فودين، بحاجة إلى موجه يمكنه استغلال مواهبهم وصقلها استعدادًا للتحديات الكبرى مثل المونديال 2026 وكأس أوروبا 2028 التي ستُقام في المملكة المتحدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!