Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

الارقام مع منتخب الاسود الثلاثة جعلت من غاريت ساوثغايت ملك على عرش انجلترا بلا تاج

الارقام مع منتخب الاسود الثلاثة جعلت من غاريت ساوثغايت ملك على عرش انجلترا بلا تاج
كورة فيب Koravip.com:- يستحق غاريت ساوثغيت موجه منتخب انجلترا المستقيل ان يوصف بملك انجلترا غير المتوج بالنظر الى الارقام التي حققها خلال تجربته على راس الاسود الثلاثة و التي دامت ثمانية اعوام خاض خلالهم مرتين نهائيات اليورو و المونديال .
و على مدار البطولات الاربعة كان منتخب انجلترا مع الموجه ساوثغيت مرشحا ليكون البطل بالنظر الى الجودة العالية للاعبين الذي امتلكهم الموجه في تشكيلته في جل المراكز للخطوط الثلاثة .
و استفاد الموجه ساوثغيت من تواجد لاعبين بهذه الجودة العالية ليحقق نتائج لا يمكن ان توصف إلا بالباهرة رغم اخفاقه في احراز أي لقب بعدما نجح في قيادة انجلترا لبلوغ نصف نهائي مونديال 2018 و ربع نهائي المونديال الموالي في قطر عام 2022 علما ان انجلترا لم تتعود على التألق في دورتين على التوالي للمونديال .
كما نجح ساوثغيت في استقصاء انجاز غير مسبوق بعدما قاد انجلترا لبلوغ نهائي مسابقة امم اوروبا مرتين على التوالي في 2020 و 2024.
و لعبت انجلترا تحت اشراف الموجه غاريت ساوثغيت 102 لقاءفازت ب64 و مساواة سلبيت في 20 و خسرت 18 لقاء.
و بسبب هذه الارقام اعترفت الصحافة البريطانية بنجاح تجربة الموجه المستقيل ساوثغيت عندما قالت انه يتعين على الاتحاد الانجليزي التعاقد مع موجه اجنبي لمنتخب الاسود الثلاثة اما اذا اراد موجها محليا فلا يوجد افضل من غاريت ساوثغيت في الوقت الحالي .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!