Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

إيفرتون ينتقم من جوردون بعد ضربة جزاء مهدرة في عودته

إيفرتون ينتقم من جوردون بعد ضربة جزاء مهدرة في عودته
“مشجعين ايفرتون تسخر من اللاعب جوردون بعد إهدار ضربة جزاء أمامهم”
كورة فيب Koravip.com:: شهد ميدان جوديسون بارك حدثاً مثيراً يوم السبت، حيث أخفق لاعب إيفرتون السابق، أنتوني جوردون، في تحويل ضربة جزاء إلى هدف مرمى، مما أثار سخرية مشجعين فريقه القديم.
جوردون، الذي نشأ في أكاديمية إيفرتون وانتقل إلى نيوكاسل في يناير 2023، كان مُكلفًا بتنفيذ الركلة في غياب ألكسندر إيزاك بسبب الجرح.
وعلى الرغم من تألقه في إحراز ضربة جزاء سابقة ضد السيتيزنز، تصدى حامي الشباك إيفرتون، جوردان بيكفورد، لمحاولة جوردون، ليتركه في موقف محرج أمام مشجعينه السابقة.
ولم يتردد جمهور إيفرتون في التعبير عن فرحتهم بهذا الموقف، حيث كتب أحد المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي: “أتمنى لو أطلقوا صافرة البداية عندما تصدى لركلة الجزاء”.ت
فاعل الحساب الرسمي للنادي مع هذه التعليقات، حيث نشر مقطع فيديو طريف يتضمن صافرة بداية من برنامج “فاميلي فورتشنز” الشهير، مما أثار ضحك المشجعين.
وعبر العديد من المشجعين عن استمتاعهم بالسخرية، بينما طالب آخرون برفع أجر الإدارة بسبب روح الدعابة التي أظهروها.
وتسبب فشل جوردون في الإحراز في مساواة سلبي الفريقين السلبي، حيث لم يتمكن إيفرتون من الحصول على ضربة جزاء لاحقًا بعد اشتباك بين دومينيك كالفيرت لوين ودان بيرن.
فيما يتعلق بالركلة المحتسبة لنيوكاسل، لم يبد شون ديتش، موجه إيفرتون، أي اعتراض، موضحًا أن الخطأ كان واضحًا.
وبالتأكيد، كانت رجوع جوردون إلى جوديسون بارك ذكرى لن تُنسى، لكن ليس بالأسلوب التي كان يأمل بها، حيث تبقى تلك اللحظة بمثابة درس في كرة الساحرة والسخرية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!