Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

موجه نوتنغهام فورست يتلقى جزاء قاسية

موجه نوتنغهام فورست يتلقى جزاء قاسية

كورة فيب Koravip.com: – فرض الاتحاد البريطاني لكرة الساحرة، جزاء قاسية على البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق نوتنغهام فورست على خلفية الاحداث التي شهدتها مواجهة برايتون في المسابقة البطولة البريطاني الممتاز.
جاء بيان الاتحاد البريطاني، كالتالي: “فرضت لجنة تنظيمية مستقلة عقوبات على نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس-وايت من نوتنغهام فورست، كما فرضت غرامة على فابيان هورزيلر من برايتون آند هوف ألبيون. ووجهت ادعاءات إلى نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس-وايت وفابيان هورزيلر بعد حوادث وقعت في الدقيقة 83 من لقاءالمسابقة البطولة البريطاني الممتاز بين نوتنغهام فورست وبرايتون آند هوف ألبيون يوم الأحد 22 سبتمبر”.
أضاف: “وزُعم أن موجه نوتنغهام فورست تصرف بطريقة غير لائقة تجاه أحد حكام اللقاء. زُعم أن لاعب خط وسط نوتنغهام فورست تصرف بطريقة غير لائقة تجاه السيد حكم الرابع بعد إبعاده. زُعم أن مدير برايتون آند هوف ألبيون تصرف بطريقة غير لائقة.
وتابع: “واعترف نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس-وايت وفابيان هورزيلر بالتهم الموجهة إليهم. فرضت لجنة تنظيمية مستقلة جزاء التعليق عن اللعب لمباراتين وغرامة قدرها 55 ألف جنيه إسترليني على موجه نوتنغهام فورست، مما أدى إلى تفعيل جزاء أخرى بالتعليق عن اللعب للقاءواحدة تم تعليقها، بالإضافة إلى التعليق عن اللعب للقاءواحدة وغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني على لاعب خط وسط نوتنغهام فورست. كما تم تغريم موجه برايتون آند هوف ألبيون 8 آلاف جنيه إسترليني بعد قبول الجزاء القياسية”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!