الصحف إلايطالية تهاجم المنتخب بعد الإقصاء الأوروبي من سويسرا

الصحف إلايطالية تهاجم المنتخب بعد الإقصاء الأوروبي من سويسرا
كورة فيب Koravip.com: – ودّع المنتخب الإيطالي مبكرًا من مسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” عقبالهزيمة من منتخب سويسرا بنتيجة (2-0) في دور الـ16.خرج بطل أوروبا في النسخة الماضية مبكرًا على يد منتخب سويسرا، وسيواجهالفائز من لقاءإنجلترا وسلوفاكيا غدًا الأحد. هاجمت صحيفة “فوتبولإيطاليا” أداء منتخب “الآزوري” ووصفته بأنه “مرتبك” بعد الظهور المخيبللآمال أمام سويسرا. وأضافت الصحيفة أن المنتخب الإيطالي لم يظهر بشكلمثالي تحت قيادة الموجه لوتشيانو سباليتي، ولم يتمكن من الحفاظ علىاستقرار التشكيل لأكثر من 45 دقيقة منذ لقاءإسبانيا في الجولةالثانية.ذكرت الصحيفة أن المنتخب الإيطالي ظهر بمستوى ضعيف من حيث اللياقةالبدنية، وتاقتراح لانتقادات شديدة من جانب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” التيوصفت أداءهم بالكارثي والمذل. وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الإيطاليواجه صعوبة كبيرة أمام المنتخب السويسري وخسر بشكل كبير، مما يجعلهمينتظرون الفائز من لقاءإنجلترا وسلوفاكيا في دور الثمانية.
وصفت صحيفة “توتو سبورت” أداء المنتخب الإيطالي بأنه “كارثي”، وأضافت أنمغامرة “الآزوري” انتهت بأسوأ طريقة بعد أن استسلموا أمام المنتخبالسويسري. وأكملت الصحيفة بالقول إن مغامرة المنتخب الإيطالي توقفت عندالمنتخب السويسري بفضل أداء الثنائي ريمو فرويلر وفارجاس.
وقالت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” إن منتخب إيطاليا فقد ماء وجهها بعدأدائها السيء ضد المنتخب السويسري الذي قدم أداءً رائعًا. وأضافت الصحيفةأن المنتخب الإيطالي خرج بأسوأ طريقة ممكنة بعد أن سيطر المنتخب السويسريعلى اللقاءسواءً فنيًا أو بدنيًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!