هل يسير فليك مع البارسا على خطى فالفيردي ام على خطى تشافي ؟

هل يسير فليك مع البارسا على خطى فالفيردي ام على خطى تشافي ؟
كورة فيب Koravip.com:- حقق البارسا العلامة الكاملة في اللقاءات التي لعبها ضد غريمه النادي الملكي في الكلاسيكو الودي الذي يجمع بينهما منذ صيف العام 2017 في الولايات المتحدة الامريكية حيث فاز في اربع مواجهات .
و يستحضر عشاق البارسا ذكريات اول كلاسيكو ودي صيف العام 2017 تحت اشراف الموجه الجديد وقتها ارنيستو فالفيردي الذي حل محل صاحب الثلاثية الثانية لويس انريكي .
و وقتها نجح فالفيردي في التتويج بالكلاسيكو الودي بثلاثة امتصدر الهدافين لهدف مرمىين و رغم خمضىته للسوبر الاسباني بعدها امام نفس الغريم النادي الملكي إلا انه قاد البارسا لاستعادة لقب المسابقة البطولة الاسباني في 2017-2018 بعد اكتساحه للريال في الكلاسيكو الرسمي بثلاثية بيضاء ثم في العام الموالي 2018-2019 و بعد اكتساح للريال في الكلاسيكو الرسمي ايضا برباعية .
و على عكس فالفيردي فان الموجه تشافي هيرنانديز نجح في اكتساح النادي الملكي في الكلاسيكو الودي لصيف العام 2023 بثلاثية نظيفة غير ان البارسا انهار في المواجهات الرسمية الثلاث التي جمعت الغريمين في نزال الكلاسيكو و خسرهم جميعا في العام 2023-2024 .
اليوم الموجه الجديد لالبارسا الالماني هانسي فليك نجح في قيادة الفريق ليتتويج بالكلاسيكو الودي على الغريم النادي الملكي بهدف مرمىين لهدف مرمى حيث يأمل عشاق البارسا ان يسير فليك على خطى فالفيردي الذي اكد تفوق البارسا على غريمه في الوديات و الرسميات ضد الفريق الذي حقق الانجاز التاريخي بتتويجه بلقب مسابقة البطولة ابطال اوروبا ثلاثة مواسم على التوالي بين 2016 و 2018 بقيادة كريستيانو رونالدو .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!