Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

هاري كين يسلط الضوء على “ثغرة البارسا” قبل الكلاسيكو

هاري كين يسلط الضوء على “ثغرة البارسا” قبل الكلاسيكو
“النادي الملكي يترقب استغلال ثغرة البارسا التي كشف عنها كين قبل الكلاسيكو”
كورة فيب Koravip.com:: يبدو أن التحضير للكلاسيكو المنتظر بين البارسا والنادي الملكي قد بدأ في مكتب الموجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وطاقمه الفني، حيث لفت مهاجم رأس الحربة البافاري هاري كين الانتباه إلى ثغرة قد تكون مفتاح نجاح النادي الملكي.
وبعد تتويج البارسا الكبير 4-1 على بايرن في مسابقة البطولة الأبطال، لم يكن كين راضيًا عن أداء فريقه، وكشف عن نقطة ضعف في ضغط البارسا العالي، وهي التي يمكن لالنادي الملكي استغلالها في الكلاسيكو القادم.
وصرح كين بعد اللقاءبأن الضغط العالي الذي يمارسه البارسا أتاح لبايرن فرصًا لم يتمكنوا من استغلالها، مما أدى إلى تاقتراحهم للعقاب في التحولات السريعة.
وأشار إلى أن فريقه فقد السيطرة واندفع كثيرًا في الهجمات، وهو ما يعتقد أن النادي الملكي بإمكانه تجنبه واستقصاء أحسنية.
وتعد استراتيجية الضغط العالي التي يعتمد عليها البارسا، بإشراف الموجه هانسي فليك، سلاحًا ذو حدين.
فهي تجبر الخصم على ارتكاب الهفوات، لكنها تترك أيضًا مساحات خلف الخط الدفاع، والتي يمكن لفينيسيوس جونيور وسيطيان مبابي استغلالها.
ويُعتبر فينيسيوس الورقة الرابحة لأنشيلوتي في السنوات الأخيرة ضد البارسا، وتضاف إليه قوة مبابي في هذا العام، مما يجعل الهجوم الملكي مزدوج القوة.
وسيعتمد البارسا في خط الخط الدفاع على جول كوندي لمواجهة فينيسيوس، في حين سيكلف إينييغو مارتينيز وكوبارسي بمهمة تعليق مبابي.
ولكن النادي الملكي، بنجومه مثل بيلينغهام وفالفيردي، يمتلك مفاتيح أخرى للضغط على خط الدفاع البارسا.
أنشيلوتي يدرك أن مفتاح التتويج يكمن في إيجاد حل لقضية إخراج الكرة من الخط الدفاع، وهو تحدٍ لم يتمكن من حله حتى الآن بشكل كامل.
كما أن الشدة البدنية والضغط في المبارزات ستكون عوامل حاسمة في اللقاء.
إذا تمكن النادي الملكي من استغلال المساحات التي يتركها البارسا خلف خط الدفاعه، فسيكون الفريق الملكي في موقف قوي لاستقصاء نتيجة إيجابية في الكلاسيكو المرتقب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!