Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

منتخب اسبانيا لم يرهق لامين جمال.. بل ساعده

منتخب اسبانيا لم يرهق لامين جمال.. بل ساعده
كورة فيب Koravip.com:- كشف الصحفي جوردي جيل عبر صحيفة سبورت بأن لامين جمال لم يتاقتراح للإرهاق الزائد من قبل المنتخب الإسباني، بل على العكس، كانت المعاملة الجيدة من قبل الاتحاد والموجه لويس دي لا فوينتي ذات تأثير إيجابي كبير على أدائه، وقد دعمته هذه المعاملة على خوض عدد كبير من اللقاءات مع البارسا.
وفي أكتوبر 2023، تكررت نفس الظروف حيث أنهى لامين أحد فترات العام الماضي مصابًا بعد لقاءصعبة ضد غرناطة، وبدلاً من الضغط عليه، استدعى دي لا فوينتي اللاعب للحديث معه ومنحه الثقة، ثم سمح له بالرجوع إلى البارسا في اليوم التالي، هذه اللفتة تعكس التنسيق الجيد بين موجه المنتخب ونادي البارسا.
وعلى الرغم من أهمية مباراتي إسبانيا ضد إسكتلندا والنرويج بالتأهل لمسابقة أمم أوروبا في ألمانيا، لم يشارك لامين في تلك اللقاءات، لكنه استعاد عافيته وشارك مع البارسا باللقاءالأولى بعد التوقف أمام أتلتيك بلباو.
واستمرت لياقته في العام، حيث غاب عن لقاءواحدة فقط في المسابقة البطولة بسبب الاستراحة، وكانت ضد خيتافي في مونتجويك، ليشارك في 37 من أصل 38 لقاءبالليغا.
تكررت الظروف حالياً مرة أخرى بعد أن أنهى لامين لقاءإسبانيا ضد الدنمارك مع بعض الانزعاج العضلي الطفيف، رغم إمكانية مشاركته في لقاءصربيا يوم الثلاثاء، قرر دي لا فوينتي إراحته، مما يضمن أنه لن يغيب عن لقاءالبارسا ضد إشبيلية في المسابقة البطولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!