Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

لا ماسيا تكلف البارسا مبلغًا ضخمًا سنويًا

لا ماسيا تكلف البارسا مبلغًا ضخمًا سنويًا
كورة فيب Koravip.com:- كشفت شبكة ريليفو أن البارسا يؤكدون أن اللاعبين لا يأتون من العدم، إنهم ليسوا أحرارًا، حيث أن أكاديمية لاماسيا تكلفه حوالي 36 مليون يورو سنويًا.
هذا المبلغ يشمل التوزيع نفقات الرواتب أو الرعاية أو الصيانة للقسم، وفيما يتعلق بالإقامة، يقدم النادي للعائلات خدمة لا يمكن تحملها لبيئة اللاعب، إما بسبب الوقت الذي يستغرقه السفر إلى القسم من موقعه أو بسبب التكاليف اليومية.
البارسا ليس مدرجًا أبدًا في قائمة الأندية التي تحقق أكبر عائد مالي من فريق الشباب الخاص بها، وفي تحليل حديث أجراه مرصد كرة الساحرة CIES ، مع أخذ عينة من عام 2013 إلى عام 2023.
فإن الأندية التي حققت أكبر قدر من الأرباح من خلال استغناء لاعبي كرة الساحرة من الشباب هي بنفيكا (516 مليون يورو)، وأياكس وأولمبيك ليون، واحتل النادي الملكي القسم الرابع، فيما لم يظهر البارسا إلا في القسم 22 بإيداع 189 مليون يورو.
وتهدف مرمى فلسفة ونموذج نادي البلوجرانا إلى الحفاظ على العمود الفقري للاعبين الذين يتدربون في لا ماسيا وإحاطتهم بلاعبين مميزين، كما هو الحال مع ليفاندوفسكي.
من الناحية المثالية، في القسم الاقتصادي، يرغبون في تغطية تكاليف التدريب السنوية التي تزيد قليلاً عن 35 مليون دولار من خلال استغناء اللاعبين الذين يعتبرهم الموجهون ليس لديهم سقف للعب مع الفريق الأول أو الذين يمكن الاستغناء عنهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!