عاجل ” المسعور ” مينديز بدأ يبتز البارسا … لامين يامال يضغط باسم النادي الملكي

عاجل ” المسعور ” مينديز بدأ يبتز البارسا … لامين يامال يضغط باسم النادي الملكي
كورة فيب Koravip.com: : من خلال حسابه الشخصي والرسمي التقط لامين يامال صورة من داخل الفندق الذي يقيم فيه …! الصورة طاستغناءيه تماما ولكن كتب على شاشة التلفزيون الجمله التالية ” دع اطفالك يتدربون مثل النادي الملكي ” .
هذه الصوره وبهذا النص نشرها اللاعب دون حذفها او توضيح سبب وجود الجمله او حتى سبب كتابتها … ولكن المؤكد في هذا الحدث هو شيء واحد فقط ” ما نشر ليس من باب الصدفه وليس امر اعتباطي نهائيا وسنكشف لكم تسلسل الاحداث على النحو التالي :
١- والد اللاعب اثناء اليورو كل ٢٤ ساعه يخرج بتصريح ” ابني الافضل … ابني اقوى من ميسي … ابني الرقم الاول في العالم … و و الخ ” تصريحات متكرره لم تصدر طوال عام كامل صدرت خلال اليورو وخلال اسبوعين فقط … هل هي من باب الصدفه …؟! بكل تأكيد لا
٢- بعد انتهاء اليورو مباشرة تحدث مينديز بان لامين يامال هو الافضل ويجب تحسين اتفاقيةه مع البارسا … وهو ابتزاز صريح لالبارسا في ضل الوضع الحالي كون اللاعب متبقي في اتفاقيةه عامين حتى 2026 ولديه اتفاق مبدئي بالتمديد حتى 2030 ومليار يورو من اجل انكمضى اتفاقيةه ولكن لم يوقع حتي اللحظة .
٣- متبقي في اتفاقية اللاعب عامين بالتالي استخدام مثل هذا الضغط هي رساله غير مباشره لادارة البارسا ” اما تقديم اقتراح مالي كبير او ان المجال مفتوح للانديه الاخرى ” .. بالتالي التلميح باسم الريال ما هو الا من اجل سكب الزيت على النار لكي تثور المشجعين وتضغط على الادارة .
كل ما حدث ليس للاعب او والده اي علاقه مباشره فيه … المسؤل الاول هو المبتز والسيء خورخي مينديز بكل اسف .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!