Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

صحفي كتالوني يوجه نصيحة إلى البارسا بشأن لامين جمال.. ويضرب المثل بالنادي الملكي

صحفي كتالوني يوجه نصيحة إلى البارسا بشأن لامين جمال.. ويضرب المثل بالنادي الملكي
كورة فيب Koravip.com:- وجه الصحفي الكتالوني فيكتور غونزاليس نصيحة إلى البارسا بشأن حماية اللاعب الشاب لامين جمال من التدخلات العنيفة التي يتاقتراح لها و تؤدي إلى سقوطه مصاب.
يجب على البارسا أن يشعر بالقلق الشديد بشأن وضع لامين جمال، اللاعب الشاب وأمل المستقبل للنادي يقع ضحية عملية استغلال غير لائقة تزداد سوءا كل يوم، لقاءتلو الأخرى يصبح الطفل هدف مرمىا للمنافسين الذين في مواجهة العجز لعدم قدرتهم على تعليقه يلجأون للتدخلات القاسية و الإجرامية مع النادي أو المنتخب الوطني.
وبغض النظر عما يفعله المنافسون فإن الافتقار إلى الحماية للامين أمر مثير للقلق، من غير المفهوم أن يدلي موجه المنتخب نفسه بتعليقات غير لائقة في مؤتمر صحفي ويقول بشكل مثير للسخرية إلى أننا لا نستطيع أن نتوقع من المنافسين “تقبيله”.
غير مقبول أن يتحمل البارسا العديد من لاعبيه الأساسيين والكثير منهم صغار ينتهي بهم الأمر مصابين أو مثقلين بالأعباء بسبب الإدارة المهملة للمنتخبات التي تانكمضى إيقاع مسابقة النادي وتمثل عائقا أمام تطلعات العام.
ونلاحظ بدهشة كيف يضمن النادي الملكي بطريقة متعمدة أن يتجنب أهم لاعبيه مثل مبابي أو فينيسيوس هذه الالتزامات ويصلون منتعشين عندما تبدأ كرة قدم الأندية.
وفي هذه الأثناء سنة تلو الأخرى يرى البارسا كيف يتم استغلال بيدري أو غافي أو فيرمين بشكل مفرط، والآن يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع لامين، حان الوقت لالبارسا لاتخاذ موقف حازم والمطالبة بحماية أكبر للاعبيه سواء داخل الميدان أو خارجه، على النادي أن يقف ويدافع عن مستقبل نجومه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!