Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

سوابق تشيزني مع الحراس الكبار تهدد برجوع شتيغن الى دكة الاحتياط بعد تعافيه

سوابق تشيزني مع الحراس الكبار تهدد برجوع شتيغن الى دكة الاحتياط بعد تعافيه
كورة فيب Koravip.com:- استحضرت وسائل الاعلام العالمية المتابعة لموضوع حراسة مرمى البارسا بعد اصابة حارسه الاساسي تير شتيغن تصريحات سابقة للحارس البولندي فويتشيك تشيزني تعود الى العام 2019.
و قال تشيزني في تلك التصريحات انه يصنف نفسه كأحسن حارس في التاريخ مستشهدا بتفوقه على كل من البرازيلي اليسون بيكر في الجيالوروسي و الايطالي جيان لويجي بوفون في السيدة العجوز و هما من اغلى الحراس في تاريخ الميركاتو بعدما فرض عليهما الجلوس على دكة الاحتياط و فاز هو بالرسمية .
و جاء استحضار هذه التصريحات بعد اقترابه من الالتحاق الى نادي البارسا في مهمة خلافة الحارس الالماني المصاب الذي قد يعود الى الملاعب مع نهاية العام في حال تعافيه .
و تؤكد تصريحات الحارس البولندي انه واثق من نفسه و من مهاراته و مستواه و جاهزيته لمنافسة الحراس مهما كانوا سواء من المتمرسين مثل بوفون او من الجدد مثل بيكر . و رغم ان الاتفاقية الذي سيمضيه مع البارسا سيكون قصيرا او مؤقتا لا يتجاوز نهاية العام الحالي إلا انه يمثل فرصة لتشيزني لخوض معركة اخرى من المعارك التي خاضها خلال مشواره ليثبت انه افضل من شتيغن الذي قد يجد نفسه يجلس على دكة الاحتياط عندما يتعافى من الاصابة بدلا من الرجوع الى عرين البارسا في حال تالق تشيزني في الخط الدفاع عنه باستماتة .
فالحارس الذي اقعد احد افضل الحراس في التاريخ على دكة الاحتياط و ازاح الرسمية عن اللاعب الذي اعاد الاعتبار لعرين الريدز لن يجد صعوبة في النيل من شتيغن العائد من اصابة خطيرة قد تفقده الكثير من مستواه .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!