Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

رجوع الـ 8 الذهبية: فليك يعيد المجد لمشجعين البارسا

رجوع الـ 8 الذهبية: فليك يعيد المجد لمشجعين البارسا
“فليك يعيد الثقة لمشجعين البارسا بعد رباعية البايرن والنادي الملكي”
كورة فيب Koravip.com:: عاد الموجه الألماني هانسي فليك ليعيد الثقة لمشجعين البارسا التي عاشت صدمة قاسية حينما خسر الفريق بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونيخ في لشبونة عام 2020.
واليوم، يعيد فليك البريق إلى النادي الكتالوني، محققاً تتويجاً ساحقاً في كلاسيكو البرنابيو برباعية نظيفة، أعادت لمشجعين البارسا ذكريات الأمجاد.
ومنذ تسلّمه قيادة الفريق، أثبت فليك جدارته بتجاوز التوقعات الأكثر تفاؤلاً، ونجح في محو آلام الماضي باستقصاءه نتائج مذهلة ضد الغريمين، بايرن ميونيخ والنادي الملكي.
حيث قاد الفريق للتتويج بنتيجة 4-1 أمام بايرن في مسابقة البطولة الأبطال، و4-0 أمام النادي الملكي في المسابقة البطولة، مما منح البارسا الصدارة بجدارة.
ورغم مضي 1534 يوماً على تلك الهزيمة المدوية في لشبونة، إلا أن البارسا اليوم بات يتصدر المشهد الأوروبي بأقوى هجوم في المسابقة البطولةات الكبرى، مسجلاً 37 هدف مرمىاً في 11 لقاءبمعدل 3.36 هدف مرمىاً كل 90 دقيقة، متجاوزاً أندية مثل بي إس جي والسيتيزنز.
كما يحتل القسم الثاني تهديفياً في مسابقة البطولة الأبطال بـ10 أمتصدر الهدافين، معادلاً رقم بايرن ميونيخ، وخلف دورتموند الذي يتصدر بــ12 هدف مرمىاً.
ويعيش البارسا فترة انتعاش غير مسبوقة منذ سنوات، ويبدو أن فليك نجح في إعادة إحياء روح البلوغرانا، حيث يحلم مشجعو الفريق باستمرار هذا التألق الأوروبي والمحلي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!