Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

خمسة اسباب تعزز الاثارة في الكلاسيكو بين النادي الملكي و البارسا

خمسة اسباب تعزز الاثارة في الكلاسيكو بين النادي الملكي و البارسا
كورة فيب Koravip.com:- يلتقي الغريمان النادي الملكي و البارسا غدا السبت على السانتياغو بيرنابيو برسم الاسبوع الحادي عشر من المسابقة البطولة الاسباني .
ورغم ان كلمة الكلاسيكو لوحدها تثير المشجعين و عشاق المستديرة و تجعل اللقاءتخطف الاضواء إلا ان نزال الغد يكتسي اثارة اضافية مستفيدا من خمسة عوامل ترفع درجة الندية :
1-التصنيف:اول سبب يتعلق بجدول التصنيف الحالي للمسابقة البطولة الاسباني حيث يتصدره البارسا و يلاحقه النادي الملكي و الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط .
2-البارسا فليك:
السبب الثاني يتعلق بالأداء الخرافي الذي ظهر عليه البارسا منذ بداية العام تحت قيادة الموجه هانسي فليك حيث لم يخسر سوى مبارتين حتى الان مما يجعله منافسا قويا لالنادي الملكي و هو ما جسده ضد البافاري سهرة الاربعاء عكس كلاسيكو العام المنصرم حيث كان الفريق يخوضه و هو غير مرشح للتتويج.
3-الاول لمبابي
السبب الثالث يتعلق بوجود اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بألوان النادي الملكي في اول كلاسيكو له حيث سيخطف الاضواء من بقية النجوم على الاقل عند بداية اللقاء.
4-لامين جمال
السبب الرابع يتعلق باللاعب الصاعد لامين جمال مهاجم رأس الحربة البارسا الذي يلعب اول كلاسيكو له بعد تألقه مع منتخب اسبانيا في اليورو و سيكون هو الاخر تحت الانظار و تحت الاختبار في اقوى لقاءبالليغا حيث تعتبر فرصة له للتأكيد.
5-الكرة الذهبية
السبب الخامس يتعلق بكون الكلاسيكو يلعب قبل يومين فقط من اعلان الفائز بتكريم الكرة الذهبية للموسم 2023-2024 و تواجد عدد من اللاعبين المرشحين للتتويج بها خاصة فينيسيوس جونيور يزيد من اثارة المواجهة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!