Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

حقائق لا تعرفها عن ميسي

حقائق لا تعرفها عن ميسي
سلسلة من الحوادث وقعت لليونيل ميسي هي ما جعلت التحاقه لالبارسا ممكنًا،لو تم تحول أي تفصيلة فيهم كان ربما لينتهي به الحال في مكان آخر، أوحتى لا يظهر على الساحة على الإطلاق.
أولًا صورت أسرته مقطع فيديو له بعد عدة أسااستغناء من التدرب ليقوم بركل كرةتنس في الهواء وبرتقالة وكرة طاولة لعدد كبير من المرات، المقطع لفت نظرالصحافة التي أرسلته بدورها لنادي البارسا.
إدارة البارسا انبهرت به ورغبةت حضوره في ظرف أسبوع من أجل الاختبار، وقدكان وتلقى اللاعب القصير سخرية زملائه في لاماسيا قبل أن يسكتهم بمهارتهوهدف مرمىه في لقاءتجريبية قصيرة.المدير المدير الرياضي لالبارسا كارلوس ريكساش لم يكن متواجدًا في تلكاللقاءولم يكن من الممكن التعاقد معه دون وجوده، فُرغبة من ميسي ووالدهالبقاء لعدة أيام لحين يعود.
عاد ريكساش وأحبط ميسي ووالده عندما حضر 15 دقيقة فقط من لقاءتجريبيةأخرى، وغادر دون أن يتحدث معهم فغضب خورخي ميسي وأراد الرجوع للأرجنتين.
ريكساش أعُجب بميسي لكن المخاطرة كبيرة وإدارة النادي ترفض أن تتحمل ذلكالنوع من المخاطر لكن المدير الرياضي تحملها بنفسه ووقع على ورقة منديلعلى تعهد لميسي ووالده أن يوقع معه النادي.كل فترة تخرج أنباء عن تبرع ليونيل ميسي لكيان ما فيخرج اللاعب الأرجنتينيلينفي تلك الأنباء، وينشر موقفه الرسمي من أطفال غزة ويعلن تبرعهللضحايا، فهو في الأساس أحد سفراء منظمة يونسكو.عام 2012 حطم ميسي الرقم القياسي لعدد الشباك المهتزة في عام ميلادي واحد عندماأحرز 91 هدف مرمىًا، فما كان من البافاري سوى رغبة ذلك القميص الخاص بهليبقي عليه في متحفه بعدما سلبه النادي الرقم الخاص بلاعبه السابق جيردمولر.ريكساش أعُجب بميسي لكن المخاطرة كبيرة وإدارة النادي ترفض أن تتحمل ذلكالنوع من المخاطر لكن المدير الرياضي تحملها بنفسه ووقع على ورقة منديلعلى تعهد لميسي ووالده أن يوقع معه النادي.كل فترة تخرج أنباء عن تبرع ليونيل ميسي لكيان ما فيخرج اللاعب الأرجنتينيلينفي تلك الأنباء، وينشر موقفه الرسمي من أطفال غزة ويعلن تبرعهللضحايا، فهو في الأساس أحد سفراء منظمة يونسكو.عام 2012 حطم ميسي الرقم القياسي لعدد الشباك المهتزة في عام ميلادي واحد عندماأحرز 91 هدف مرمىًا، فما كان من البافاري سوى رغبة ذلك القميص الخاص بهليبقي عليه في متحفه بعدما سلبه النادي الرقم الخاص بلاعبه السابق جيردمولر.
كان نادي البلوز قريبًا من انكمضى الشرط الجزائي في اتفاقيةه بعام 2013 والذيكانت تقدر قيمته في ذلك الوقت بـ 250 مليون يورو، أي أكثر من الرقمالقياسي المسجل لسوق التحولات حاليًا بـ222 مليون يورو الخاص برحيلنيمار لبي إس جي، وهو الرقم الذي تحقق بعد التضخم الذي شهدهالاقتصاد العالمي مؤخرًا.
بعد موسم الثلاثية الثانية وإهانته لهم داخل الميدان أراد السيتيزنز أنيضمه لصفوفه مع قدوم بيب جوارديولا لهم ليستنسخوا مشروع البارسا 2009واقتراحوا عليه أجر يقدر بـ 57 مليون يورو في العام، بعدها بأشهر جددلالبارسا مقابل 40 مليون يورو.
بالرغم من النشاط الكبير الذي نراه لميسي في الميدان إلا أن اللاعبالأرجنتيني من عشاق النوم، ويفضل أحيانًا أن ينام على أن يخرج للأماكنالعامة مع أسرته، وتصل ساعات نومه أحيانًا لـ 12 ساعة.
ليونيل ميسي في فترة مراهقته كان يعشق تناول المشروبات الغازية، تحديدًاتلك التي تحتوي على طعم الكولا بالأخص مشروب كوكاكولا، ومن كثر استخدامهلتلك المشروبات قامت إدارة البارسا بإزالة ماكينة استغناءها التي كانت تتواجدفي لاماسيا.
اللاعب الأرجنتيني الآن من الوجوه البيانية للشركة المنافسة لكوكاكولابيبسي، لكن هل لا يزال يحب المشروب المنافس؟ نعم هذا ما ظهر في أكثر منمناسبة، لكن في النهاية فنفس تلك الشركة راعية للمنتخب الأرجنتين ولا بأسبتلك الصور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!