بعض تبريرات البارسا لقدوم أولمو..!

بعض تبريرات البارسا لقدوم أولمو..!
كورة فيب Koravip.com:- حاول الصحفي هوغو سكوشيا، صحفي سبورت الكتالونية، إيضاح بعض تبريرات البارسا للتعاقد مع داني أولمو في ظل عدم حاجة النادي للاعب في قسمه.
وقال الصحفي أنه على ما يبدو فإن نيكو سيبقى في بيلباو وأن أولمو هو التعزيز الكبير للبارسا هذا الصيف، وفي الوقت الحالي يفهم الشكوك الناتجة عن الإمضاء مع داني.
أول شك لدى المشجعين هو اكتظاظ القسم وكيفية دمج أولمو مع فيرمين، ويثق الصحفي أن لاعب البارسا الجديد سيرفع بلا شك مستوى هذا الفريق مع مواجهة العديد من اللقاءات فإن اللاعبين مثل هؤلاء هم الذين يمكنهم حل بعض أوجه القصور التي عانينا منها في الماضي إما بسبب الاساليب الخاطئة أو الاصابات.
والشك الاخر الذي يدور في أذهان المشجعين هو ما إذا كان السعر المدفوع هو حقا سعر عادل، وهناك اختلافات كثيرة حول هذا الأمر ولكن المؤكد أنه حين يدخل البارسا في اي اتفاقية تتضخم الارقام فجأة ، ويبدو أن هذا الامر بسبب عدم علم البارسا بكيفية التفاوض ، ولكن حتى نرى أداء داني ومساهمته لن نتمكن من تقييم ما إذا كان المبلغ المدفوع صحيحا أم لا، في كثير من الاحيان تكون هناك تعاقدات باهظة الثمن فاشلة والعكس صحيح.
الأمر المؤكد حاليا أنه لا يوجد شك أن نبأ وصول أولمو يعد نبأا جيدا لفريق ملزم باللعب بشكل جيد والتتويج بالالقاب والمنافسة بنفس المستوى مع الفرق الكبرى في أوروبا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!