Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

انييستا لاعب اسباني اكثر منه برشلوني في نظر المدريديستا

انييستا لاعب اسباني اكثر منه برشلوني في نظر المدريديستا
كورة فيب Koravip.com:- يحظى اللاعب اندريس انييستا الذي اعلن اعتزاله اللعب نهائيا بمكانة مرموقة ليس فقط عند عشاق ناديه البارسا الذي لمع معه او لدى الاسبان بعدما قاد لاروخا لصناعة المجد العالمي بإمضاءه هدف مرمى التتويج بلقب مونديال 2010 بل و حتى عند عشاق الغريم النادي الملكي الذين رفعوا له القبعة بعد التتويج بلقب المونديال.
و يعتبر انييستا من اللاعبين القلائل في تاريخ البارسا الذين يحظون بنفس المكانة لدى المدريديستا عشاق النادي الملكي و هو ما تجلى خلال مواجهات الكلاسيكو و مواجهات المنتخب الاسباني و ايضا عقب اعلانه الاعتزال .
و لم يكن لانييستا ان يصل الى هذه المكانة لولا احترامه الشديد للأندية المنافسة و عشاقها خاصة الغريم النادي الملكي و تفاديه الخروج عن النص في تصريحاته الاعلامية و في احتفالاته بالشباك المهتزة او الانتصارات و تفادي جرح مشاعر الاخرين مهما كان انتمائهم.
و برأي محبي النادي الملكي فان اندريس انييستا هو لاعب اسباني اكثر منه برشلوني فهو يعرف حدوده مع النادي فلا يتجاوزها و يدرك انه يمثل الجميع عندما يرتدي الوان منتخب اسبانيا و هو ما جعله يصل الى هذا المستوى العالي من الاحترام و التقدير و الذي يوازي ما بلغه من مستويات في اداءه داخل المستطيل الاخضر .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!