Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

الموجه هانسي فليك يعيد لـ البارسا رشاقته و روحه

الموجه هانسي فليك يعيد لـ البارسا رشاقته و روحه
كورة فيب Koravip.com:- ورث الموجه الالماني هانسي فليك المدير الفني لنادي البارسا عن سلفه تشافي هيرنانديز فريقا يفتقد للروح و للرشاقة جراء تداعيات العام المنصرم المخيب لامال محبيه و الذي انتهى بخمضىته لجميع الاستحقاقات التي شارك فيها فضلا عن تداعيات استقالة ثم اقالة الموجه تشافي.
و استغل فليك فترة الاعداد الصيفي ليعيد لالبارسا روحه و رشاقته و هو ما تجلى في اداءه المتميز خلال المبارتين ضد فالنسيا و اتلتيك بيلباو بالمسابقة البطولة الاسباني و هما من اصعب المنافسين له على الصعيد المحلي سواء في معقله او خارجه .
و نجح فليك في اعادة الروح و الرشاقة لفريق البارسا دون اجراء تعاقدات كثيرة و كبيرة باستثناء انتداب اللاعب الاسباني داني اولمو من لايبزيغ و الذي لم يلعب بعد بسبب عدم قيده أي انه يعمل مع نفس التعداد الموروث عن تشافي باستثناء اللاعبين الذين تم تسريحهم على غرار الكاي غوندوغان.
و فضلا عن عدم دعم الفريق بصفقات نوعية فان الموجه الالماني اصطدم في بداية تجربته الاسبانية بغياب عدد من اللاعبين مثل غافي و بيدري و رونالد اراوخو و عدم قيد الوافد الجديد اولمو مما اجبره على الاستعانة و الاستنجاد بلاعبين يافعين مغمورين كشفهم للعالم .
و اذا كان الموجه الاسبق تشافي هيرنانديز يحتاج لأحسن نسخة من فريق البارسا حتى تتوفر له اقوى الفرص لاستقصاء التتويج و هو ما جعل الغيابات و تحول التشكيل الاساسي يؤثر على اداء الفريق فان الامر اختلف مع الموجه الحالي فليك الذي يصنع من الفريق المتاح مهما كانت الغيابات احسن نسخة ليصنع له اقوى الفرص للتتويج .
و ظهر هانسي فليك أكثر حنكة و تمرسا في التعامل مع الظروف الصعبة التي يمر بها فريقه فيجتهد لتجاوزها مانحا الفرصة للاعبين من اصحاب المهارات العالية ما كانوا ليحصلون عليها لولا تلك الظروف ممن تعرف عليهم خلال فترة الاعداد للموسم الجديد . فهو مطالب و مجبر على التعرف على كل لاعبي الفريق البالغ عددهم نحو ثلاثين لاعبا فضلا عن لاعبي الرديف الذين يمكن الاستنجاد بهم في الظروف العسيرة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!