Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

القضية ليست في الكذاب …! القضية في من يصدق الكذبة

القضية ليست في الكذاب …! القضية في من يصدق الكذبة
كورة فيب Koravip.com: : من اكبر المشاكل في العصر الحديث هي ان كل ما يقال مثبت اون لاين ولا يزال بعض البشر يصدق رؤساء الأندية الكاذبين … بعبارة اخرى في الزمن الماضي كان الرئيس يصرح في احد الصحف قبل عدة اشهر وعندما يدلي بتصريح اخر مخالف من الصعب على الجمهور استرجاع ما قاله في بدايه العام لان خدمات البحث والاطلاع على المحتوى اون لاين صعبة بالتالي الكذب متاح لكل رؤساء الأندية الأوروبية .
في العصر الحالي يفترض بأن مجمل مشجعين العالم تعي وتعلم من هو الشخص الكاذب والصادق وذلك من خلال تصريحاته السابقة وتناقضها مع التصريح الحالي لكي نميز هل هذا الرئيس مصدر ثقة ام هو مهرج او كما يقال ” بياع كلام ” .
لك ان تتخيل ان السيد لابورتا اتى لالبارسا واقترح فريق العمل في ادارته اثناء الانتخابات التالي :
١- عدم التعاقد مع لاعبين جدد
٢- تخفيف الرواتب واستغناء اللاعبين كبار السن واصحاب الرواتب العاليه والقصد هنا على الابقار المقدسة سابقا
٣- الاعتماد على اكادمية النادي
هذه القرارات المهمة والحساسة اي نعم ستبعد النادي لعامين او ثلاثة عن البطولات ولكن سيتعافى البارسا خلال عامين على الارجح … ماذا كان رد الفيلسوف لابورتا …؟! لا شيء …! بكل بساطة إبعاد المسؤولين عن تلك الفكرة واعتمد الخطة الثانية وهي تفعيل الرافعات واستغناء اصول النادي من اجل التعاقد مع لاعبين جدد لجلب بطولات عاجلة وتعافي النادي من خلال استقصاء المكاسب بعد التتويج … حتى اللحظة الجميع يحترم تصرف لابورتا وخياراته ولكن لا يجب ان يأتي بعد كل ذلك ويتبجح قائلا فلسفة البارسا الاعتماد على لاعبي الأكاديمية …! تصريح مثل هذا هو كذب ونفاق ودجل لان في عهده فقط اشترى فريق كامل من جديد ودفع فيهم اكثر من 300 مليون يورو … في حين ان الفريق كان بحاجة لكل يورو ممن اجل تخفيف الديون … تخيل البارسا رهن مستقبله لثلاثين سنه مستقبلا من اجل الاسماء التالية :
كوندي
كريستينسين
كيسيه
رافينها
ليفاندوفسكي
روكي
جواو فيليكس
فيران توريس
غوندوغان
روميو
إنيغيو مارتينيز
كانسيلو.
نعم بكل اسف الفريق رهن كل ما يملك من اجل ان يجلب لاعبين لم يقدموا للنادي اي شيء على المستوى المادي والفني … رئيس كاذب هو اكثر سوء من سابقيه … على الاقل الرؤساء السابقين كانو يصرفون لان هناك ايرادات مستمرة … ولكن السيد لابورتا يصرف بدون اي ايرادات بل باع مستقبل الفريق لسنوات … هل لا يزال احد يصدق حرف يتحدث به هذا الكذاب؟ .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!