السير على خطى دي لافوينتي يجب أن يكون نهج فليك مع البارسا

السير على خطى دي لافوينتي يجب أن يكون نهج فليك مع البارسا
كورة فيب Koravip.com:- كون لويس دي لافوينتي موجه منتخب إسبانيا في وقت صغير جدا فريقا يتمتع بحضور رائع على أرض الميدان ويتمتع بأفكار واضحة ، يعرفون إمكانياتهم ويستغلون ميزاتهم .
حتى الآن غير معلوم إلى أى مدى يمكن أن يصل المنتخب الاسباني في اليورو ولكن ما تم إنجازه يستحق التقدير لموجه ذو سيرة ذاتية قليلة وعديم السمعة تمكن من إضفاء جو عائلي على المعسكر بعيدا عن مشاكل الاتحاد الاسباني ورئيسه الذي على وشك الاستبعاد .
نجاح اللاروخا هو درس يجب اتباعه في البارسا فلا يتم بناء الفرق العظيمة بالأموال أو النجوم، ويستطيع فليك أن ينظر إلى دي لافوينتي وما تمكن من فعله بفريق يطلق عليه بلا نجوم.
ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فإن البارسا يتفوق على المنتخب الاسباني على الورق ، ولكن نتائج الفريق الأخيرة ليست على المستوى المطلوب وهنا يأتي دور الموجه القادر على تحسين الاداء، المنتخب الاسباني يفرض نفسه في أوروبا مع لاعبين لا يلعبون في فرقهم بمستوى عالي باستثناء رودري في السيتي.
ففي كرة الساحرة اليوم بعيدا عن الاسلوب ما يهم هو التتويج ، وعندما يتتويج فريق فإنه دائما ما يلعب بشكل جيد، ويجب على البارسا أن يأخذ درسا جيدا من هذا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!