Notice: High Quality IP/TV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

البارسا يقلب الموازين ويقدم ترشيحه للمنافسة على كل الألقاب

البارسا يقلب الموازين ويقدم ترشيحه للمنافسة على كل الألقاب
كورة فيب Koravip.com:- تحدث الصحفي لويس روخو عبر صحيفة ماركا الإسبانية بأن البارسا قدم أوراق اعتماده للمنافسة على كل شيء، الانتصار على البافاري أظهر جاهزيته أمام أي خصم.
المواجهة مع البافاري كانت أكثر من مجرد لقاءلالبارسا، لقد كان اختبارًا حقيقيًا لقياس الإمكانات الحقيقية لفريق هانسي فليك الذي كان حتى الآن مذهلاً على الرغم من أنه لم يواجه فريقًا أوروبيًا كبيرًا حتى لقاء البايرن الذي بلا شك أحد المرشحين للتتويج باللقب.
كما كان هذا اللقاء فرصة لالبارسا لمحو آثار المواجهات السابقة ضد البايرن، والتي حملت لهم العديد من الخيبات، وقد نجحوا في الاختبار بشكل واضح، وحققوا تتويجًا ساحقًا يُثبت أنهم جاهزون للمنافسة على كل البطولات هذا العام، ليزيلوا أي شكوك حول إمكاناتهم.
الاختبار المقبل: الكلاسيكو أمام النادي الملكي:
فرصة البارسا القادمة لإثبات تفوقهم ستكون يوم السبت أمام النادي الملكي في لقاءالكلاسيكو، والتي تعد اختبارًا آخر للفريق، لقد أظهر الريال أنه قادر على قلب الموازين في 45 دقيقة فقط، رغم عدم تقديمه لأداء مبهر حتى الآن.
أسباب تألق البارسا:
النظام الخط الدفاعي الصارم: استطاع فليك تعزيز الخط الدفاع، حيث يتقدم بخطوط الخط الدفاع بشكل جريء، مما يقلل المساحات أمام الخصوم، ورغم أن هذا الأسلوب يحمل مخاطرة التسلل، إلا أنه فعالًا حتى الآن.
تحسن أداء اللاعبين: فليك استطاع إعادة الثقة لبعض اللاعبين مثل ليفاندوفسكي و رافينيا، اللذين أصبحا قوة هجومية ضاربة.
دعم لاعبي لاماسيا: اعتمد فليك على لاعبي الأكاديمية، مما أسفر عن أداء مبهر، خصوصًا من فيرمين، كاسادو، ولامين جمال، الذين أظهروا نضجًا غير عادي في اللقاءضد بايرن.
العقلية القتالية: الفريق لا يتوقف عن الضغط حتى نهاية اللقاء، مما يفسر عدد الشباك المهتزة الكبير في اللقاءات.
الكل ينتظر الكلاسيكو بفارغ الصبر، في ظل إثبات البارسا قوتهم ضد بايرن، فهل سيكون هذا دافعًا لاستقصاء التتويج ضد النادي الملكي؟ كل التوقعات تشير إلى أننا أمام لقاءمثيرة وقمة حقيقية في انتظارنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!