Notice: High Quality IPTV PLAN + FREE TRIAL click here to learn more.

أزمة كبرى تواجه موهبة البارسا

أزمة كبرى تواجه موهبة البارسا
كورة فيب Koravip.com:- كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن أزمة كبرى تواجه موهبة البارسا، نوح دارفيتش التي وصفته بأنه حالة فريدة من نوعها في برسا أتليتيك.
ويواجه لاعب منتصف الملعب صعوبة بالغة في العثور على مكانه مع الفريق الرديف لالبارسا، ومن ناحية أخرى، فهو عادة ما يكون أحد أبرز اللاعبين عندما يكون مع المنتخب الألماني.
منذ عام مضى، تم بيان نوح دارفيتش بطلاً للعالم تحت 17 عامًا في إندونيسيا، وسجل لاعب منتصف الملعب أحد هدف مرمىي ألمانيا، اللذين انتهى بهما التتويج على فرنسا بركلات الترجيح.
حيث أنهى تلك المسابقة بهدف مرمىين وثلاث تمريرات حاسمة في كل لقاء، علاوة على ذلك، فقد أصبح للتو بطلاً لأوروبا.
وأصبح من كونه قائدًا ومرجعًا لفريقه إلى القتال من أجل الحصول على مكان في الفريق الأساسية مع البارسا أتليتيك، حيث لا يكون لاعبًا أساسيًا بشكل دائم.
ومن الصعب العثور على مكان في الفريق الرديف بسبب الموهبة الهائلة التي يتمتع بها الفريق، خاصة في منتصف الملعب والمهاجم رأس الحربة، وقد أدى ذلك إلى عدم حصوله على الدقائق المتوقعة، 153 دقيقة فقط، وتجربة مجموعة من الأحاسيس.
شارك دارفيتش في خمس من مواجهات البارسا الست الرسمية، وغاب عن واحدة بسبب مشاكل في العضلات، ومع ذلك، بواقع 41 دقيقة كبديل ضد ريال يونيون، و18 دقيقة أخرى كبديل ضد أورينسي ودقيقة واحدة فقط ضد أونيونيستاس.
وفجأة، بدأ في الدقيقة 70 ضد زامورا ليكون بديلاً دون اللعب ضد تارازونا ولعب في الدقيقة 23 ضد سيستاو.
إنه يعلم أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، وأنه على الرغم من أن التأقلم مع الفريق لا يسير بالسرعة التي توقعها، إلا أن أحسن اللحظات لم تأت بعد.
في أغسطس 2023، توصل البارسا وإس سي فرايبورج إلى اتفاق لنقله مقابل 2.5 مليون يورو، والإمضاء حتى 30 يونيو 2026. وسيكون شرط الإنهاء 1000 مليون يورو.
ويبحث الجهاز الفني عن حلول واللاعب لا يستسلم ويتأمل الموقف بتفاؤل وهدوء لأنه كلما لعب يترك مشاعر طيبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Register Now

You must Register to continue watching without interruption!